هشام عباس يكشف كواليس أغنية "ناري نارين"

استضافت الإعلامية ريهام السهلي في برنامج "حد النجوم" على شاشة dmc، الفنان هشام عباس قبل حفلته فى العلمين يوم 1 أغسطس القادم.

تحت عنوان "حفل كاسيت 90" ليصبح حفلا غنائيا ضخما يضم حميد الشاعري، وإيهاب توفيق، ومحمد فؤاد، وخالد عجاج، وهشام عباس

نرشح لك: استمع.. ألبوم "تيجي نسيب" لـ أنغام كاملا


وفيما يلي أهم تصريحات هشام عباس:

أشعر أن الجمهور لديه حنين لأغاني التسعينات والالفينات ويكون الإقبال على الحفل كبير لأن الناس تسترجع ذكرياتها التي عاشتها في الجامعة والمدرسة على أغانينا التي عاشوا قصص حبهم على أنغامها.

الأغنية الحلوة تعيش

الأغنية الحلوة تعيش سنين وسنين مهما ظهر من ألوان غنائية جديدة والاختلاف بين أغاني التسعينات والأغاني الحالية في اختلاف الأصوات، واختيار مفردات الأغاني والارتام الموسيقية اختلفت ورغم ذلك في مطربين ما زالوا محافظين على شكل الأغنية القديمة مثل حماقي وتامر عاشور وغيرهم

رأيه في أغاني المهرجانات

أوقات أحب أن أسمع مهرجانات لكن أغاني معينة منها لأن في بعض أغاني المهرجانات تغير "مودى" وتعطيني طاقة إيجابية، والبعض الآخر لا يمكن أن اسمعه.

حفل نجوم التسعينات

أحضر لحفل نجوم التسعينات أغاني كثيرة منها "حلال عليك، أحلى ما فيكي، شوفي ، ساعة قلبك، يا ليلة، ناري نارين، فينه، عمال يحكيلي عنها" لأن أغلبية هذه الأغاني عاش معها الجمهور ذكريات جيدة.

العلمين ساحرة ورغم أني زرت المدينة كثيرا لكن هذا العام سعيد جدا أني أشارك بحفل في مهرجان العلمين ومتحمس جدا لغنائي على مسرح مهم مع أصدقائي إيهاب توفيق وحميد الشاعري ومحمد فؤاد.

الطقوس قبل الحفلات

طقوسي قبل أي حفل هي الصمت وعدم التحدث مع أي شخص وأشعر بتوتر في أول 10 دقائق من الحفل لأن إلى الآن أشعر برهبة المسرح وكأنها لأول مرة أغني.

كواليس حديث مع عادل إمام عن المسرح

عندما تحدثت مع الزعيم عادل إمام عن رغبتي في التمثيل قال لي: "المسرح ساحر تسمع وتكتشف نفسك عليه لأن رد فعل الناس يكون أمامك وفي لحظتها".

نجمات التسعينات

أحب نجمات التسعينات أصالة وحنان وأنغام لها روح خاصة وأحب جدا مشاركة الديڤا سميرة سعيد في حفل.

كواليس أغنية ناري نارين

خالتي "تونه" عاشقة للأفلام الهندي لدرجة أني كنت أنام أحلم أني بطل في فيلم هندي، وعندما لحن رياض الهمشري رحمه الله أغنية ناري نارين ووزعها طارق مدكور قلت لهم فيها لحن هندي، فقررت أن أحقق الحلم وأصورها في الهند

طقوس المذاكرة أمام الكاسيت

- كان لي طقوس في المذاكرة، الكاسيت أمامي أسمع الألبوم وأول ساعة قبل المذاكرة أقلد المطرب وأمثل أني مكانه وعلى المسرح أغني، تدخل والدتي: "أنت بتذاكر ولا بتغني" أبدأ كتابة الأغنية التي أعجبتني في الكراسة و وإلى الآن محتفظ بهم لدي كراسات مكتوب فيها أغاني العندليب.

كنت أحب سماع "مايكل جاكسون وتوم چون، جورج مايكل".

هشام عباس: أحب الأغاني التي تبعث الأمل والفرح

أغانيا الترچيدي قليلة وأحب الأغاني التي تبعث الأمل والفرح ومحمد عبد الوهاب مدرسة أنصح بسماعه لأي مطرب يحلم بالاحتراف.

وهذا الحفل ضمن الدورة الثانية لمهرجان العلمين وتقدمها الشركة المتحدة بالتعاون مع موسم الرياض وهيئة الترفيه.