أحمد حاتم يكشف كواليس مشاركته في مسلسل "عمر أفندي"

كشف الفنان أحمد حاتم، عن كواليس مشاركته في مسلسل "عمر أفندي"، الذي من المنتظر عرضه قريبا.

قال "حاتم" خلال حواره مع "ET بالعربي"، إنه يقدم خلال أحداث مسلسل "عمر أفندي" شخصية شاب يعبر إلى زمن مختلف عن الزمن الحالي، وتحمل اسم الشخصية التي يقدمها اسمين مختلفين لسبب ما له علاقة بالأحداث.

أضاف: "بقدم شخصية بسيطة وقريبة من كل الناس، بيبحث عن أبسط الأشياء في الدنيا تخليه راضي ومبسوط"، نافيا شائعات أنه سيقدم دور "ساحر" خلال الأحداث.

أكد أن الأحداث تدور في إطار درامي كوميدي خفيف، مشيرا: "اللايت كوميدي اللي موجود له علاقة بالافتراضية والاحتكاك بزمنين وأن محدش فاهم حد في الأول.. وبعد كده محاولة التعايش".

فيما قالت رانيا يوسف أنها تدم شخصية تدعى "دلال" تنتمي إلى عام 1943، وتعيش في قصة حب ضمن الأحداث، موضحة: "اللي حاببني في المسلسل فكرته، وأننا في عالمين مختلفين".

أشارت إلى أنها كانت تتمنى أن تعيش في فترة الأربعينات، مضيفة: " كنت حابه أعيش في الأربيعنات جدا، لأن القاهرة كانت أجمل مدينة في العالم، وكان في شياكة وتحضر بين الناس وفي التعامل واللبس والعقليات كانت متفتحة جدا عن دلوقت بكتير".

نرشح لك: بعد إجراء عملية جراحية.. تفاصيل الحالة الصحية لـ أحمد رزق

مسلسل "عمر أفندى" من بطولة الفنان أحمد حاتم وآية سماحة ورانيا يوسف ومحمد رضوان ومحمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

وتدور الأحداث حول عمر أفندي "أحمد حاتم" الذى يعيش قصة حب مع فتاة تجسد دورها آية سماحة، لكن تأخذ الأحداث منحى دراميا شيقا مع عودة "عمر" بالزمن إلى فترة الأربعينيات، حيث يقع في حب شخصية أخرى تجسدها رانيا يوسف، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.