بعد إعلان أحمد فهمي تعرضه للسحر الأسود.. تعرف على حكاية 6 فنانات مع الأعمال

أعلن الفنان أحمد فهمي عن تعرضه وأسرته للسحر الأسود بطريقة غير مباشرة، قبل ساعات، وذلك من خلال حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

نشر "فهمي صورة لأسرته، وكتب: "ربنا يحفظكوا ليا ولبعض ويبعد عننا شر الأعمال السحر الأسود والسحرة والفجر عند الخصومة ويديم علينا نعمة قرب ولاد الأصول دايما".

لم يكن "فهمي" هو أول فنان يعلن ذلك سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، فسبقه العديد من الفنانين الذين أعلنوا عن تعرضهم للسحر، وفيما يلي أبرزهم:

بوسي

كشفت خلال الحلقة التي جمعتها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة"، الذي كان يذاع في رمضان الماضي، عن تعرضها للسحر من قبل طليقها الراحل وليد فطين.

قالت بوسي: "في جوازي من وليد فطين كنت بلا إرادة يعني بالسحر والأعمال.. أخته كانت بتعمل السحر.. لقيت برطمان فوق الدولاب معمولي عمل فيه على جلدة غزالة.. وواجهته بيه.. قالي دي أختي شافت الدنيا متوترة بينا فقالت تعمل حاجة تحفظنا.. قولتله لا أختك ولا أي حد من أهلك يدخل عليا".

شيرين عبد الوهاب

كشفت شيرين عبد الوهاب عن تعرضها للسحر، خلال استضافتها في بودكاست "بيج تايم" مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، قائلًة: "ساعات يجيلي إحساس بالخوف والبكاء من غير سبب وأنا في البيت وأقول الأوضة دي فيها ثعبان".

أضافت: "دي بتبقى روح شريرة وفي ناس ولاد حرام بيرموا حاجات في البيوت، أنا لقيت صرة متعلقة على باب البيت بفتحها لقيت فيها بودرة بيضاء من المقابر ومفتاح غرفة نومي".

حورية فرغلي

أعلنت الفنانة حورية فرغلي في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم عن تعرضها للسحر.

قالت: "الخادمة لقت سحر موجود في الزرع مكتوب عليه حورية تصاب بالشلل والمرض ويقف جوازها وخلفتها ورزقها"، وأضافت: "كل اللي كان في السحر اتحقق ومرضت لمدة سنتين ومكنتش بقدر اتحرك".

شهيرة

أعلنت الفنانة شهيرة عن تعرضها للسحر، خلال لقاء في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، وأنه كان سببا في اعتزالها الفن، والذي كان بسبب أحد الفنانات المنافسة لها، بعد نجاح فيلمها "وصمة عار"، وتسبب السحر في إصابتها بحساسية شديدة في الوجه.


فيفي عبده

كشفت الفنانة فيفي عبده، عن أن سبب تدهور حالتها الصحية وزيادة وزنها هو السحر، وهي تحتفظ بحقيبة مليئة بالأعمال التي وجدتها بالمنزل، وذلك حسب تصريحها لبرنامج "راحت علينا" مع الإعلامي هشام حداد.


نجلاء بدر

قالت الفنانة نجلاء بدر، إنها كانت تعاني من السحر، وذلك من خلال رؤيتها لكوابيس أثناء نومها طيلة 15 عاما، حتى تمكن أحد الشيوخ في تخلصها منه، وذلك حسب تصريحات صحفية.

نرشح لك: آخرهم عمر كمال.. شاهد: هؤلاء المشاهير رفضوا الإنجاب