اشتهرت بأغنية "يا ما ليالي".. من هي سارة هيثم؟

تصدرت الفنانة الشابة سارة هيثم ترند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، بعد إعادة تقديمها لأغنية "يا ما ليالي" للفنانة كارول سماحة، التي أصدرتها منذ نحو 10 سنوات، وأشاد الجميع بصوتها العذب ورقة إحساسها، وأحبوا الاستماع للأغنية بصوتها، حتى أن البعض ممن لا يستمعون للأغنية من قبل، ظنوا أنها أول من قدمتها.

وتمنى الجمهور أن تقدم "هيثم" العديد من الأغاني الأخرى، وهي بالفعل تعيد تقديم العديد من الأغاني عبر حساباتها الرسمية، وأيضا تظهر في فيديوهات عدة جذبت الجمهور بصبحة الـ"ببغاوات" الخاصة بها، كما ظهرت في عدة حفلات مع تامر حسني، آخرهم حفله في مهرجان العلمين في دورته الثانية.

وللحديث عن حبها للغناء وسر حبها للـ"ببغاوات" وعلاقتها الفنية بالفنان تامر حسني وأعمالها القادمة، حاور "إعلام دوت كوم" الفنانة الشابة سارة هيثم، وجاءت أبرز تصريحاتها على النحو التالي:

1- ولدت في عام 1999، وتخرجت في كلية الإعلام من جامعة مصر الدولية عام 2021، وأبلغ من العمر نحو 25 عاما، ولم أكن أفكر في الاتجاه للغناء.

2- كنت أحب الغناء بشدة، ولكن لم أفكر في الاحتراف، حتى عام 2022، حين تقابلت مع الفنان تامر حسني من خلال مشاركتي في برامج المواهب، عندما كان يبحث عن مواهب جديدة للمشاركة في إحدى حفلاته، وعندما شاهد فيديوهات ليّ وافق على الفور، وشاركت معه لأول مرة في حفل عام 2022.

3- تامر حسني هو من شجعني على الاتجاه للغناء، حين سأل خلال الـ"بروفات" عن من يريد أن يصبح مغنيا، لذا فكرت كثيرا في حبي للغناء: "كان سؤال بسيط بس غير تفكيري كله وخلاني عايزة أغني، ولما وقفت جنبه على المسرح حسيت إني عايزة أعمل كده طول حياتي.. هو بيدعم المواهب وإنسان محترم وجميل وفخورة ومبسوطة إني وقفت جنبه على المسرح كثير".

4- كنت أحب الاستماع لأغنية "يا ما ليالي" منذ زمن، وأحبها بشدة وأعشق الاستماع إليها بصوت كارول سماحة حتى الآن، وأبدع في ألحانها الملحن الشهر محمد رحيم: "هي جميلة أوي من كارول سماحة وألحان محمد رحيم وكلمات محمد جمعة تحفة.. وهي من الأغاني الأسطورة".

5- قررت غناء أغنية "يا ما ليالي" في حفل خطبة صديقتي المقربة، لأنها كانت تريد أن أقدم لها أغنية أثناء رقصة الـ"Slow"، واقترحت هذه الأغنية لحبها الشديد لها، ولذا ذهبت على الفور قبل الخطبة بيوم من أجل إعادة تسجيلها، وقدمتها أيضا بعد أيام قليلة من الخطبة في حفل زفاف أحد أفراد أسرتي.

6- لم أخطط أو أتوقع أنها تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الصورة، وأن الجمهور سيحب الاستماع إليها بصوتي، ومن ظن أنها ليّ، قد يكونوا صغار في السن، ولم يستمعوا للأغنية من قبل: "متوقعتش أنها تكون ترند، وكان في دماغي أنهم عارفين أنها لـ كارول سماحة، ومتوقعتش أبدا أنهم يعتقدوا أنها خاصة بيّ أو يحبوا نسخة تانية منها".

7- أشاد الملحن محمد رحيم بغنائي لأغنيته "يا ما ليالي": "هو إنسان جميل للغاية وأشاد بصوتي وشجعني، ولكن لم أتواصل أنا وكارول سماحة حتى الآن: "يارب تكون عجبتها، أنا لما بحب أسمع الأغنية لحد الآن بسمعها بصوتها".

8- أتمنى تقديم "ديو" مع الفنان تامر حسني: "فهو أكثر شحص بحبه وبتعلم منه دوما، لأنه شديد التركيز في كل ما يقوم به.. وسعيدة بمشاركتي معه في حفل العلمين 2024، فهو محب لجمهوره بصور غير طبيعية، ويحاول دوما أن يلبي طلباتهم كافة".

9- أحب الـ"ببغاوات" للغاية وهم أشبه بأبنائي، وأهوى تربيتهم والتعامل معهم، حتى أنني أصبحت أساعد من لديهم "ببغاوات" كي يكون الموضوع أكثر سهولة، لأن أساليب تربية الـ"ببغاوات" غير معروفة ومنتشرة حتى الآن.

10- تعاقدت مع شركة "روتانا" منذ نحو عام، وأقوم بتحضير العديد من الأغاني، الذي من المنتظر عرضهم خلال الفترة المقبلة، وأتمنى أن يحظوا بقبول وإعجاب الجمهور.

نرشح لك: تلاعب أم حفاظ على صورة النجمة.. لماذا تعيد نادية الجندي نشر صور قديمة؟