محمود عبد الغفار عن عمله بدار إقامة كبار الفنانين: "خدمتهم شرف"

كشف الفنان محمود عبد الغفار عن سبب اختياره للعمل كمدير تنفيذي لدار إقامة كبار الفنانين، مشيرا إلى أن ذلك ليس سببا في ابتعاده عن التمثيل، لأنه بالرغم من عمله، لديه كثير من الوقت الكافي.

قال "عبد الغفار" خلال حلقة الاثنين من برنامج "الستات" المذاع عبر شاشة "النهار"، إن آخر ظهور له على الشاشة كان عام 2019، من خلاله ظهوره كضيف شرف في مسلسل "زلزال"، مؤكدا أنه غير منشغلا بذلك الأمر.

أكد أنه أختير لإدارة دار إقامة كبار الفنانين، لخبرته في إدارة الخدمات الفندقية، موضحا أنه منذ عام 1984 حتى عام 2003، تعاون في مشروع مع أصدقائه لإقامة سينما ومسرح في العجمي بالإسكندرية، وأدار هذا المشروع لمدة 25 عاما، كما أنه تعاون في الإدارة مع أشرف عبد الباقي في بداية تأسيس "تياترو مصر".

أوضح: "الناس المقيمين عندنا مختلفة، فلازم يكون في طبطبة، وبشتغل بمنهج إن كلنا ممكن نوصل للسن ده، وأنهم محتاجين حد يطبطب عليهم ويرعاهم، وخدمتي لهم شرف وباخد مكافأة لو مش فلوس هاخدها عند ربنا، وببقى في منتهى السعادة وأنا برعاهم، وأكتر حاجة تضايقهم أنك تحسسهم أنهم مسنين".

وعن إقامة الفنانة عواطف حلمي بدار إقامة كبار السن، قال: "بداية وجودها في دار إقامة كبار الفنانين، كان لتقديم الدعم النفسي لزمايلها وساعات تقعد معاهم يوم أو يومين، لكن هي مش محتاجة حاجة وعندها بيتها وفلوسها وبتوزع مبالغ شهرية للمحتاجين".

نرشح لك: "مش قرآن".. أحمد موسى يطالب بتعديل قرار إغلاق المحلات

كما تحدث عن الأزمة الصحية التي تعرض لها، مشيرا إلى أنه كان ذاهبا للمستشفى في وقتها لسبب آخر واكتشف حاجته لعملية قلب مفتوح، مضيفا: "أنا قبل العملية وبعد ما قومت مكنتش بشتكي من أي ألم، وفكرة إن كان لازم فورا أعمل عملية قلب مفتوح وأغير صمام اكتشفت بالصدفة وأنا بتحضر لعملية المرارة، اللي لحد الآن معملتهاش".