وليد دعبس يعود لرئاسة نادي "مودرن سبورت"

قال الدكتور وليد دعبس، إن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت القديم كان مجلس إدراة شرفي حتى شهر سبتمبر الماضي، مشيراً إلى أنه قرر العودة لرئاسة النادي مرة أخرى.

أضاف "دعبس" خلال مداخلة له مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن"، إنه قيل لهم أن شركة الكرة هي التي ستدير النادي بقيادة النائب أحمد دياب، وتسلم "دعبس" الإدارة من النائب أحمد دياب بداية من شهر سبتمبر.

أردفت: "المجلس القديم اللي عليه كل الحكاية دي كان مجلس شرفي ملوش علاقة بالإدارة تماما، ولا حد فينا نعرف حاجة بخصوص النادي، كل معلوماتنا بناخدها من القيل والقال ومن الورق".

نرشح لك: موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام إسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس

أكد على أنه قدم استقالته بسبب تشوس الرؤية بالنسبة له بعد وفاة اللاعب أحمد رفعت، ولكنه تراجع عن الاستقالة بعد قرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بتحويل قضية أحمد رفعت للنيابة العامة مؤكداً على أنه يعرف أن الحق بذلك سيأتي للنادي بكل تأكيد.

في نفس السياق جاء بيان الاستقالة كالتالي: "تقدم الدكتور وليد دعبس باستقالته من رئاسة مجلس إدارة نادى مودرن سبورت نظراً لما تعرض له من تشويه لشخصه ولكيان النادي وتحريف لتصريحاته ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل".

أكمل البيان: "قرر ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق الأوضاع".

أضاف البيان: "تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدينا حال إدارة النادي اعتباراً من سبتمبر 2023".

يذكر أن أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبورت ومنتخب مصر السابق، قد توفي يوم السبت 7 يوليو 2024 عن عمر يناهز 30 عاما، بعد بعد صراعٍ مع المرض وتدهور في حالته الصحية.