طبيب شيرين عبد الوهاب: هترجع قوية

قال الدكتور نبيل عبد المقصود طبيب شيرين عبد الوهاب، إنها مطربة موهوبة، ولكنها مرت بظروف صعبة، موجها رسالة إلى جمهورها وطالبهم بدعمها.

أضاف "عبد المقصود" خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود في برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد: 'أقفوا جنبها وساعدوها وادعموها، وأنتوا بتحبوها وهي بتحبكوا جدا وإن شاء الله راجعة لكم قريب بأغاني جديدة حلوة وهترجع قوية".


نرشح لك: حسام حبيب يرد على اتهامات شيرين: ارحموني منها

تابع: "المطلوب أن جمهورها يقف جنبها وهي تقف جنب نفسها"، مشيرا إلى أن كثرة الحديث في موضوع الفنانة شيرين ينعكس ضدها.


استكمل الدكتور نبيل عبد المقصود، أن المرض النفسي، هو أن الشخص يفقد السيطرة عن نفسه، بعد تعاطي الأدوية بشكل مفرط أو المخدرات.

لفت إلى أنه يجب مراعاة الظروف الاجتماعية، وكذلك الظروف الصحية الخاصة بالمريض النفسي، مضيفا: "في الفترة الأخيرة انتشرت المخدرات المستحدثة، وهي المخدرات المصنعة".

أردف: "يمكن شفاء كل الحالات التي تتعاطى المخدرات، من خلال الالتزام بالبروتوكول الدوائي والنفسي والاجتماعي، للوصول إلى نتائج مبهرة، موضحا أن تعاون المريض ومهارة الطبيب، هما الشقين الأساسيين لنجاح عملية علاج المريض".

تابع أن الشخص العادي المريض يكون دعمه من خلال أسرته المقام الأول، موضحا أنه في حالة تعاطي المخدرات فيكون بداخل المتعاطي جزء خاص بالمخدرات، مضيفا: مثلا في حالة ظهور مخدرات جديدة أمام المتعافي قد يتعرض مرة أخرى لنكسة ويعود للإدمان.

ذكر: "الشخصية العامة تحتاج لدعم اجتماعي من كل من حوله، مضيفا أن وسائل الإعلام يجب استغلالها بشكل يفيد، ولا يضر".