موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري

يحل النادي الأهلي اليوم الخميس، ضيفا على نادي سموحة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد برج العرب، في إطار مواجهة مؤجلة من الجولة الرابعة العشرين لمنافسات دوري نايل 23/24.

يدخل المارد الأحمر اللقاء في احتياج لنقطة وحيدة لحسم لقب الدوري والتتويج رسميا بلقبه الـ44 من تلك البطولة، حيث يدخل تلك المباراة وبحوذته 78 نقطة جمعها خلال 30 مباراة، جعلته في صدارة ترتيب الدوري العام، بينما يأتي الفريق السكندري في المركز السادس وبحوذته 48 نقطة وبمباراة زائدة عن الفريق الأحمر.

حقق الأهلي انتصاره التاسع عشر تواليا هذا الموسم في بطولة الدوري تحت قيادة مدربه السويسري، مارسيل كولر، في اللقاء الذي جمع فريقه بالمقاولون العرب، يوم الأحد الماضي الرابع من أغسطس، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بأربعة أهداف نظيفة، سجل وسام أبو علي ثلاثية جعلته منفردا في صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري، وسجل الهدف الرابع المحترف الجنوب افريقي بيرسي تاو.

حكام مباراة الأهلي وسموحة

أعلنت رابطة الأندية، عن حكام مباراة الأهلي وسموحة وجائت:

وائل فرحان - حكم ساحة.

سامي هلهل - حكم مساعد 1.

أحمد عبد المنعم شعبان - حكم مساعد 2.

أحمد ناصر - حكم رابع.

عبدالعزيز السيد - حكم VAR.

رجب محمد - حكم VAR مساعد.

القنوات الناقلة ومعلق المباراة

تذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت 1، واسندت مهمة التعليق على مباراة الأهلي وسموحة، للمعلق الرياضي أيمن الكاشف.

السجل التاريخي لمواجهات الاهلي وسموحة

التقى الأهلي وسموحة في 32 مباراة قبل مواجهة اليوم، تمكن خلالها الأحمر من الفوز في 17 منها، ونجح سموحة في الفوز بـ6 مباريات، فيما انتهت 9 لقاءات بالتعادل.

وشهدت مباريات الفريقين تسجيل 79 هدفا، 51 منها بتوقيع لاعبي الأهلي، بينما هزّ لاعبو سموحة شباك المارد الأحمر في 28 مناسبة.

نرشح لك: تامر أمين: بكيت بعد خسارة مصر أمام إسبانيا في كرة اليد