خطوة جديدة للبطل الأولمبي كرم جابر في مجال المصارعة

أعلن البطل الأولمبي كرم جابر، أنه قرر الدخول في مجال تدريب المصارعة الرومانية، مؤكدا على أنه من السهل الحصول على ميدالية أولمبية.

كتب "جابر" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: "هكون في مجال التدريب بمثل مكاني كلاعب أولمبي، ولا أتكاسل ولكني أسير بقوه حينما أريد وأحب أن أعمل فأصارع واجتهد وأسعى إلى قمة الوصول في ما أحب والله أنا شايف بالفعل عندنا أبطال كتير وبالسهل يكونوا أولمبيين كل دورة أوليمبية وخاصة اتكلم عن المصارعة في مصر".

أضاف جابر: "كل الاحترام والتقدير لكل شخص ماسك منصب أو في مجال التدريب أو الإدارة بعيد عن اللعب كلهم ومفيش حد محطوط في مكانه مش تقصير في الشخص لا بالعكس عندنا سوء اختيار الشخص في المكان المناسب".

أكمل: "التدريب هيكون مهنتي ومصدر شغفي لإحراز ميدالية ذهبية في الأولمبياد بمظهر وأداء أفضل من أثينا، علم التدريب الحديث يخليك كمدرب تقدر تصنع بطل في أسرع وأفضل وقت عندنا أبطال كتير".

نرشح لك: صفعه على وجهه.. السقا يروي قصة أهم درس تعلمه من والده

يذكر أن اللاعب كرم جابر توج بالذهبية الأوليمبية في أولمبياد أثينا 2004، والتي كانت غائبة عن مصر لمدة 56 عاماً منذ ذهبيتي رفع الأثقال في أولمبياد لندن 1948.

غاب كرم جابر عن منصات التتويج في أولمبياد بكين 2008، ليعود بعدها عودة قوية بالوصول لنهائي أولمبياد لندن 2012 في مباراة أثارت جدلا تحكيميا كبيرا وتقاعس المدرب في طلب الاعتراض القانوني من الحكم، ليكتفي جابر بالميدالية الفضية، ويعتبر كرم جابر هو اللاعب الأوليمبي المصري الوحيد الذي يملك في جعبته ميداليتين أوليمبيتين في دورتين مختلفتين وهما: ذهبية أثينا 2004 وفضية لندن 2012.