وفاة شقيق محمد محسن

أعلن الفنان محمد محسن عن وفاة شقيقه الأكبر العقيد وليد عبد المحسن، منذ قليل.

نشر "محسن" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله تعالى أخي الأكبر العقيد وليد عبد المحسن وستكون صلاة الجنازة بعد صلاة المغرب من مسجد البهواشي بأوسيم والعزاء غداً بإذن الله بعد صلاة المغرب في دوار العائلة بمدينة أوسيم، دعواتكم له بالرحمة والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

نرشح لك: حقيقة تلقي عبد اللطيف منيع عرضا للتجنيس من إحدى الدول

كان الفنان محمد محسن، قد أعلن عن إطلاق ألبوم جديد يحمل اسم "100 سنة سيد درويش" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، موضحا أنه تم تسجيله خلال حفله الذي أقيم احتفالاً بمئوية سيد درويش في البحرين في فبراير الماضي.

نشر "محسن" فيديو يتضمن مقاطع من حفله في البحرين عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، موضحا أنه تخليدًا لذكرى فنان الشعب الموسيقار الكبير سيد درويش واحتفالًا بمئويته "1923-2023"، تم إطلاق ألبوم "100سنة سيد درويش" الآن عبر موقع "يوتيوب" ومنصات الاستماع الإلكترونية كافة.

أوضح أنه ‎تم تسجيل الألبوم وتصوير مباشرة من على مسرح "مركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث"، ذلك خلال حفله الذي أقيم احتفالًا بمئوية سيد درويش في فبراير الماضي.