تفاصيل القبض على عصام صاصا

ألقت الأجهزة الأمنية في دولة الإمارات بالتنسيق مع الانتربول المصري، القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا، والمُدرج على قوائم الترقب والوصول لإدانته في تعاطي المواد المخدرة في قضية دهس شخص.

قررت النيابة العامة، إحالة عصام صاصا للمحاكمة الجنائية، على خلفية اتهامه بالتسبب في وفاة أحد الأشخاص عن طريق الخطأ، خلال عبوره الطريق الدائري بالمنيب. وتستكمل محكمة جنايات الجيزة، ثاني جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه بدهس عامل تسبب في وفاته سائق بالطريق الدائري خلال عبوره الطريق.

ومن المقرر أن تعقد المحكمة الجلسة غدا الأحد، وكشف أمر الإحالة أنه بخلاف الحادث الذي وقع على الطريق الدائري من قبل المتهم عصام صاصا، إلا أنه أيضاً أحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

أضاف أمر اإحالة أنه أحرز بقصد التعاطي جوهر مخدرالامفيتامين والميثامفيتامين في غير الأحوال المصرح به قانونًا، و مخدر الترامادول. كما أن عصام صاصا تسبب خطأ في موت المجني عليه أحمد مفتاح أحمد محروس، وكان ذلك ناشئا عن إهماله وعدم احترازه وعدم مراعاته للقوانين واللوائح بان قاد سيارته بحالة تعرض المشاة بالطريق للخطر قاد المركبة المبينة بالتحقيقات بالطريق العام تحت تأثير المواد المخدرة المبينة بالاتهامات السابقة.

أرسلت جهات التحقيق قرار الإدراج للجهات المختصة، لتنفيذ أمر الترقب لضبطه بعد هروبه إلى دولة الإمارات.

يأتي ذلك بناء على قرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره بتهمة تعاطي المواد المخدرة والتي هرب بعدها إلى دبي لتقضي المحكمة في وقت سابق بإدانته في القضية بتهمة تعاطي المواد المخدرة بعد ورود تقرير الطب الشرعي.

نرشح لك: مصرع لاعب ملاكمة في مشاجرة بسبب خلاف على ركن سيارة