رأي هدى رمزي في إعادة تقديم فيلم "جري الوحوش"

عبّرت الفنانة هدى رمزي عن رأيها في إعادة تقديم الأعمال السينمائية القديمة مثل فيلم "جري الوحوش". وأكدت أنه من الصعب جدًا إعادة إنتاج مثل هذه الأعمال بنفس الجودة والقيمة الفنية التي كانت موجودة في الماضي.

أشارت "رمزي" في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل" على قناة "صدى البلد 2"، إلى أن الفيلم جمع بين عباقرة من الفنانين مثل نور الشريف، محمود عبد العزيز، حسين فهمي، حسين الشربيني، نورا، إلى جانب المؤلف محمود أبو زيد والمخرج علي عبد الخالق، مؤكدة أن هذه العظمة الفنية من المستحيل تكرارها في الزمن الحالي.

نرشح لك: نضال الشافعي يوضح سبب تميزه في أدوار الشر

كما تحدثت هدى رمزي عن طبيعة صداقتها القوية بالفنان الراحل نور الشريف، ووصفتها بأنها علاقة عائلية حيث تعتبر زوجته الفنانة بوسي وشقيقتها الفنانة نورا بمثابة عائلتها الخاصة، وتعتبر نفسها خالة لبناته.

أوضحت أنها شاركت في خمسة أعمال سينمائية مع نور الشريف، مشيدة بموهبته الفريدة وإبداعه الفني الذي لا يُمكن تكراره. وأكدت أن نور الشريف كان فنانًا مثقفًا وعاشقًا لفنه، وكان يمنح زملاءه في التمثيل طاقة فنية كبيرة ترفع من مستوى أدائهم، حتى وإن كانوا يفتقرون للخبرة.


فيلم "جري الوحوش" من بطولة نور الشريف، وحسين فهمي، ومحمود عبد العزيز، ونورا وهدى رمزي، وحسين الشربيني.

تدور أحداثه حول سعيد ونبيل صديقان، يعاني الأول من عدم الإنجاب، فيقرر صديقه الذي يعمل طبيبا مساعدته بطريقة مبتكرة، وذلك عن طريق زرع جزء من مخ رجل فقير له.