هدى رمزي: لا علاقة لـ"الشعراوي" بارتدائي الحجاب

كشفت الفنانة المعتزلة هدى رمزي، عن كثير من كواليس اعتزلها الفن وارتدائها للحجاب، مشيرة إلى أن الشيخ الشعراوي لم يكن سببا في ذلك.

قالت "رمزي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في حلقة مساء الاثنين من برنامج "تفاصيل" المذاع عبر شاشة "صدى البلد"، إنها لم تقابل الشيخ الشعراوي يوما ولا توجد أي علاقة بينهما، موضحة: "مكنش هو ولا أي حد سبب ارتداء الحجاب.. علاقة الإنسان بالله مش عايزه وسيط".

وعند سؤالها عن تأثير جمال الممثلات في أدوارهن الفنية، أوضحت: "لازم جمال وموهبة وقبول.. في فنانات مش جُمال بس عندهم موهبة خليتهم أروع من أجمل جمالات مصر والعالم كله، الأهم الكاريزما".

نرشح لك: رأي هدى رمزي في إعادة تقديم فيلم "جري الوحوش"

كما عبرت عن رأيها في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكدة أنها من أعظم الأصوات في مصر وفنانة عصامية كافحت كثيرا كي تصل إلى هذه المكانة، مضيفة: "هي حاليا بتخسر أسهم كتير أوي، الحياة الشخصية قادرة تدمر فنان".

ووجهت رسالة لـ شيرين، قائلة: "اقفلي الباب ده وفوقي وارجعي تاني شرين عبد الوهاب اللي بتحترم فنها وجمهورها، وانسي كل اللي فات."

أشارت إلى أن الفنانات كانوا زمان يرتدين "مايوه" لأن الدور كان يتطلب ذلك وليس بغرض الإثارة والإغراء، موضحة: "زمان كان الفنانات بيلبسوا مايوه لأن الدور بيتطلب كده، وده مكنش بغرض الإثارة أو الإغراء لكن بغرض الشياكة.. وكانوا محترمين أوي".

كما أكدت على حبها لتمثيل منة شلبي ومي عمر، مضيفة: "منة شلبي فنانة متمكنة جدا، وبحب مي عمر أوي ومتفائلة بيها، هيكون لها مستقبل لأنها بتشتغل على نفسها أوي، وعارفة خطواتها اللي جايه وده مهم للفنان".

وعن إمكانية عودتها للفن، قالت: "كنت تحشمت وبعد فترة فكرت أرجع، لكن لقيت المجال مختلف تماما ومش مجالنا ولا الفن بتاعنا، الموضوع بقى حاجة بعيده عنا، من احترام ومحبة والتنفس الشريف، الفن مبقاش فن في كل حاجة.. وأنا حزينة جدا بالتغيرات دي".