رسالة خالد الجندي إلى كيشو

علق خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على أزمة التحرش التي وجهت للاعب منتخب مصر للمصارعة محمد إبراهيم كيشو، خلال دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

كشف "الجندي" عبر برنامجه "لعلهم يفقهون" والذي يبث عبر قناة "dmc"، اليوم الثلاثاء، أنه فوجيء على الاتهامات التي وجهت لسلوكه وعرضه بغير دليل وتقوى من خلال تناول بعض الأقلام الصحفية بالتشنيع والتقطيع والتسفيه والاتهام بالتحرش، حتى كشفت السلطات الفرنسية فيما بعد براءته من التهمة التي نسبت إليه.

أضاف: "شعرت بالحزن لما أصاب ذلك البطل من حزن وأسف وأقوله يا بني كل الأنبياء اتهموا في عقولهم وبالكذب والسحر، فلا تلتفت فالمتلفت لا يصل، وامضي في تدريبك وقوتك".

تابع: "تأكد أن كل شخص خاض في عرضك وسمعتك ستلاقيه أمام الله يوم القيامة، وعند الله تجتمع الخصوم، فتأكد أن ذلك ابتلاء من الله، واجعل من هذه المحنة منحة لتدفعك لمزيد من التفوق".

نرشح لك: شاهد: كيشو يكشف تفاصيل اتهامه بالتحرش

مشكلة كيشو في أولميبياد باريس

اتهم محمد إبراهيم كيشو لاعب منتخب مصر للمصارعة بالتحرش بإحدى الفتيات الفرنسية في مدينة باريس، خلال فترة إنعقاد دورة الألعاب الأوليمبية.

وقامت فتاة بطلب الشرطة لكيشو واتهمته بالتحرش الجسدي خلال جلوسه في إحدى المقاهي في الدائرة 13 بالعاصمة حوالي الساعة الخامسة صباحا.

وعهد مكتب المدعي العام في باريس بالتحقيق إلى الدائرة الثالثة للشرطة القضائية.

وبحسب صحيفة "لو باريزيان"، فقد تم القبض عليه وزعم أنه ارتكب فعلته وهو "في حالة سكر تام".

وأفرجت السلطات الفرنسية، السبت الماضي، عن اللاعب وحفظت التحقيقات بشكل نهائي ضد كيشو في ظل عدم وجود أدلة تدين اللاعب.

وقالت اللجنة الأولمبية المصرية في بيان لها: "حصل المصارع الأولمبي محمد إبراهيم كيشو على الإفراج من الشرطة الفرنسية لعدم ثبوت تهمة التحرش بفتاة فرنسية، كما ادعت عليه".