تامر فرج يطمئن الجمهور على حالته الصحية

كشف الفنان تامر فرج، آخر تطورات حالته الصحية، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجأة وإعلانه عن خضوعه لعملية جراحية لاستئصال المرارة.

نشر "فرج" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب: "أصدقائي الغاليين والسادة الصحفيين وكل من سأل عن حالتي الصحية، أشكركم جميعا من كل قلبي وفاجأتوني بهذا الحب الطاغي والمشاعر الجميلة، الواحد مكنش عارف إنه محبوب كده".

نرشح لك: منح أسرتها قيمة تعاقدها كاملًا.. قرار إنبي بشأن شهد مصطفى

أضاف: "أشكركم وبعتذر عن عدم الرد على المكالمات أحياناً لأني كنت أغلب الوقت نايم أو مش قادر اتكلم، ولكن كل اتصالاتكم ومشاعركم الجميلة وصلتني وغمرتني بحبكم، الحمدلله أنا أحسن كتير وهبدأ في ممارسة عملي وحياتي الطبيعية من الأسبوع القادم، بحبكم جدا".



سبب الوعكة الصحية التي تعرض لها تامر فرج

كانت رانيا هاشم، قد كشفت عن تطورات الحالة الصحية للفنان تامر فرج، عقب خضوعه لعملية استئصال المرارة صباح يوم الاثنين.

قالت "رانيا" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أنا وهو وهي"، مع دينا رامز، شريف نور الدين، آية شعيب، إن زوجها خضع للعملية الجراحية في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الاثنين وانتهت العملية الساعة 10 ونصف.

وكان تامر فرج كشف من قبل عن خضوعه لعملية استئصال المرارة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام".

وكتب تامر: "شكرًا لكل الأصدقاء والسادة الصحفيين الذين اهتموا بالسؤال عن حالتي الصحية، وأحب أطمن الجميع إن الحمد لله انزيمات الكبد اتظبطت، وهدخل أعمل عملية استئصال المرارة إن شاء الله، شكرًا لمحبتكم، وأرجو دعواتكم".

يذكر أن، أخر أعمال الفنان تامر فرج كان مسلسل "بقينا اتنين" إخراج طارق رفعت، بطولة شريف منير، رانيا يوسف، طارق عبدالعزيز، مروة عبدالمنعم، تامر فرج، ميمي جمال، عزت زين، يوسف عثمان.

أشارت إلى أن حالته الصحية مستقرة خلال الفترة الحالية كما أنه يخضع للمحاليل والمسكنات، موضحة أنه من المتوقع أن يمارس حياته بشكل طبيعي بعد مرور 10 أيام.