شاهيناز: الجمهور لا يتقبل المطربة المحجبة

كشفت المطربة شاهيناز، عن كواليس اعتزالها، وتفاصيل تقديمها أغاني بعد ارتدائها الحجاب والابتعاد عن الوسط الفني لفترة قبل عودتها مجددا للمجال الفني.

قالت "شاهيناز" خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين الخطيب في حلقة مساء الخميس من برنامج "شاي بالياسمين"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، إنها قدمت العديد من الأغاني أثناء ارتدائها للحجاب، لأنها لم تكن قادرة على الابتعاد عن الفن، وحققوا نجاحا كبيرا إلى حد ما.

نرشح لك: استمع.. أغنية "هنحتفل" لـ شيرين

 أضافت: "قدمت العديد من الأغاني، ومنها أغنية (شكرا أوي) وهي أغنية عاطفية، أنا محجبة، وعملت ألبوم اسمه (الصعب هيعدي)، وكان فيه أغنية مديح في الرسول عليه الصلاة السلام، وكان فيه أغاني اجتماعية تفاؤلية وغيرها".

وعن ارتدائها الحجاب أوضحت أنها كانت تريد أن تخطو خطوة تقربها من الله سبحانه وتعالى أكثر، مسيرة إلى أن والدتها الراحلة وزوجها كانا يعلمان وقتها أنها لن تستيطيع الابتعاد عن الفن، لأن هو المهنة التي تحبها.

وعند سؤالها عن سبب خلعها للحجاب، قالت: "مكنش في مغريات إني أقلع الحجابـ وخلعته عن قناعة شخصية، لإني شوفت وتأكدت أن الحجاب مش هو اللي هيحدد علاقتي بربنا.. هو آه خطوة لقدام، وأنا ممكن ألبسه تاني في أي لحظة".

أشارت: "فكرة تقبل الجمهور لمطربة محجبة أقل من الممثلة المحجبة، اللي يتقبلها بسهولة لأنها بتؤدي دور، لكن المطرب بيعبر عن حالة شخصية بيمر بيها.. ممكن مؤخرا بدأوا يتقبلوا ده، لكن وقت ما تحجبت كان غالبا مفيش غيري".