هشام ماجد يقدم روشتة لحياة زوجية أكثر سعادة

تحدث الفنان هشام ماجد، عن السر وراء نجاح العلاقات الزوجية واستمرارها سنوات طويلة، مشيرا إلى أن سيطرة الطرفين على أعصابهم ومحاولة التغيير من أجل الطرف الأخر هي أساس ذلك.

قال "ماجد" خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي مساء الخميس المذاع عبر شاشة "الحياة"، إنه في بداية حياته الزوجية كان يختلف هو وزوجته كثيرا على أشياء عابرة لا تستحق، حتى أصبح لديهما مرونة في التغيير، وفقا لطبيعة الآخر.

أضاف: "أهم شيء أنك تسيطر على أعصابك، يعني لما هي تشد أنت ترخي والعكس.. مع الوقت بيكون في مرونة في التغيير، وده بيخلق حياة فيها تفاهم وانسجام".

وعن علاقته بابنتيه "كارما" ونادية"، قال إنه كان يتمنى دوما أن ينجب فتيات، وتحقق حلمه بقدوم ابنتيه، مشيرا إلى أنه لم يجرب تربية الأولد يوما، لكنه يعلم من المحيطين به أن تربية الفتيات أكثر سهولة، موضحا: بصراحة كان نفسي أخلف بنات، والحمد لله ربنا رزقني ببنتين".

أكد: "البنت بتكون قريبة من بابها ومهما كان وراه هموم عارف أنه أول لما يشوفها كل حاجة هتتحل".


يشار إلى أن الفنان هشام ماجد شارك في فيلم "X مراتي" الذي يعرض حاليا بحجميع دور العرض السينمائية، وشاركته البطولة الفنانة أمينة خليل ومحمد ممدوح، وخالد كمال ومصطفى الغريب، وهو من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

نرشح لك: تأجيل حفل محمد منير بالإسكندرية