فريدة سيف النصر: لا أهتم بالجوائز لهذا السبب

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن موقفها من حضور المهرجانات والحصول على التكريمات والجوائز، مشيرة إلى أنها لا تهتم لذلك كثيرا.

قالت "سيف النصر" خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إنها لا تفرح عند تعاقدها على أعمال جديدة ولا إذا ذهب شيء عنها، مشيرة: "تفتكروا أنا طبيعية.. لا بفرح بشغل كويس جدا؛ عادي.. وأقول إن عشنا نعمله بإرادة الله".

نرشح لك: انطلاق مسرحية "سامبو جنن رامبو" بالإسكندرية

أوضحت أنها أيضا لا تحزن على ما يذهب عنها، مضيفة: "ولا أزعل على أي شيء راح حتى حاجاتي وأضحك على اللي خدها غبي".

أشارت إلى أنها لا تهتم بحضور المهرجانات أو الحصول على جوائز أو تكريمات، مضيفة: "بالنسبة ليّ كلها للجسد الزائل العفن في التراب.. عبث".

أكدت أن كثير من زملائها الراحلين حصلوا على أكبر الجوائز وكان مصيرها الهلاك، موضحة: "زمايلي أصحاب أكبر جوائز وتكريمات رحلوا.. والحاجات دي على سور الأزبكية.. اه والله زعلت".

يذكر أن فريدة سيف النصر شاركت في الموسم الرمضاني 2024، بمسلسل "العتاولة"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين أحمد السقا وطارق لطفي كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة فستكون حبيبته.

مسلسل “العتاولة” من بطولة طارق لطفي، وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومي كساب، وحنان سليمان، وهدى الإتربي، وصلاح عبدالله، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.