مواعيد عرض مسلسل "عمر أفندي" لـ أحمد حاتم

أعلن الفنان أحمد حاتم عن موعد عرض مسلسل"عمر أفندي" والذي يشاركه في بطولته الفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة.

كتب "حاتم عبر حسابه الرسمي على"إنستجرام": "عمر أفندي يعرض الآن ٤ عصراً على شاهد و7:30  على أون تي في يومياً من الأحد للخميس من كل

أسبوع".

معلومات عن مسلسل عمر أفندي

مسلسل "عمر أفندي" تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يسافر أحمد حاتم عبر الزمن، ويعيش قصة حب مع آية سماحة التي تلعب دور الراقصة زيزي، بينما تجسد رانيا يوسف شخصية دلال، صاحبة بنسيون.

"عمر أفندي" مكون من 10 حلقات ويضم مجموعة من النجوم منهم مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ. المسلسل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي

- في الرابعة عصرا على منصة شاهد

- في السابعة والنصف مساء على ON يومياً من الأحد للخميس من كل

أسبوع.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل عمر أفندي

تكشف الحلقة الأولى من مسلسل "عمر أفندي"، عن زواج علي -الشخصية التي يجسدها أحمد حاتم- من ماجي -التي تقدمها ميران عبد الوارث- وهي من أسرة ثرية ومستواها الاجتماعي فارقا عنه.

تكشف الحلقة عن معاناته الطبقية في الزواج، إذ يعاني من العمل في شركة والد زوجته ومعاملته بأنه أقل في المستوى المادي والبيئة الاجتماعية، كذلك ترفض زوجته ممارسته لهوايته الرسم.

يفقد "علي" والده -محسن صبري- خلال الحلقة، ويتأثر برحيله. يستعيد ذكرياته مع والده الذي يعبر فيها عن رفضه لزيجته من "ماجي". وخلال استكشافه لمقتنيات والده يكتشف صورا وأوراقا ومقتنيات تعود لأربعينيات القرن الماضي، رغم ميلاد والده في الستينيات ما يجعله يستغرب الأمر.

يكتشف "علي" بوابة سرية في غرفة والده، ويدخلها ليكتشف ما بها، وينتقل بالزمن ويخرج من البوابة في إحدى البيوت التي تقدم أعمال منافية للآداب، ويقع في مأزق مع أصحاب البيت ويفر هاربا، وخلال تواجده في الشارع يرى اختلاف الزمن الذي وقع فيه من خلال شكل الحياة في الشوارع. وتنتهي الأحداث بإصابته بطلق ناري من إحدى عساكر الأنجليز.

نرشج لك: بعد غياب 6 سنوات.. ظافر العابدين يشارك في الموسم الرمضاني 2025 في مصر