حسن الرداد: الصدف جمعتني بإيمي سمير غانم

تحدث الفنان حسن الرداد عن كواليس تعارفه بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، موضحًا أن الصدف جمعته بها قبل أن يتعرف عليها بشكل مباشر.

قال "الرداد" خلال لقائه مع الإعلامية ريهام السهلي في برنامج "حد النجوم" المُذاع عبر شاشة "dmc"، إنه شارك في مسلسل "ابن الأرندلي" عام 2009 وكانت يقوم بدور ابن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وتوفت في ذلك الوقت والدتها فذهب لتقديم واجب العزاء، وهناك تعرف على زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

تابع أنه لم يكن يعرفها من قبل ولكن الصدف جمعته بها، فقابلتها مرة خلال قيادته لسيارته ليلًا، ومرة أخرى أثناء دخوله وخروجها هي من المسرح، والصدفة الثالثة كانت في معهد الفنون المسرحية، حيث ذهب لحضور محاضراته وهي كانت تقوم بتصوير مسلسل.

أضاف أن تلك الصدف جعلته يشعر أنه سيجمعهما شيء، موضحًا أنه تعرف عليها بشكل أكبر بعد عزاء جدتها لوالدتها، وأحب خفة ظلها وأن تضحك دائمًا، وأن شعر في وقت ما أن بينهما توافق كبير: "مفيش توقيت معين حسيت فيه إن هو ده الحب بس في وقت حسيت إننا متوافقين جدا ومينفعش نبقى بعيد عن بعض".


قدم الفنان حسن الرداد العديد من الأعمال مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، منهم مسلسل "حق ميت" و"عزمي وأشجان"، وفيلم "زنقة ستات"، و"عشان خارجين"، ومسرحية "التلفزيون".