نورهان: الحجاب لا يتعارض مع التمثيل

كشفت الفنانة نورهان عن موقفها من ارتداء الحجاب، مشيرة إلى أنها إذا قررت ذلك لن تفكر في اعتزال الفن، موضحة أن الحجاب لا يتعارض مع التمثيل.

قالت "نورهان" خلال حوارها مع الإعلامية سهير جودة ومفيدة شيحة في حلقة اليوم الاثنين من برنامج "الستات" المذاع عبر شاشة "النهار"، إن لن تقرر الاعتزال في حال ارتدائها للحجاب، مستشهدة برأي الشيخ الشعراوي حين قال إن "الفن حلاله حلال، وحرامه حرام".

نرشح لك: بدرية طلبة: تعرضت للتنمر بسبب وزني

أضافت أن بعد ارتدائها للحجاب قد تكون بمثابة مثل أعلى لبعض السيدات ممن يرغبن في ارتدائه ولكنهن في حالة من التردد، خاشية أن يعطلهن الحجاب.

أكدت أنه لا يوجد أي تعارض بين الحجاب والتمثيل، مشيرة إلى أن الفنانة المعتزلة حنان ترك كانت أكبر مثال لذلك، حيث استطاعت تقديم نحو 6 مسلسلات بالحجاب.

اختتمت: "أنا معنديش مشكلة إني بمتهن الفن هي مهنة شريفة وسامية، وأكبر من مجرد تقديم الانبساط".

وفي سياق منفصل، تحدثت عن انتقادات الجمهور اللاذعة، قائلة: "مش من حق أي حد يتدخل في حياتي، أنت ليك الحق تنتقد عمل فني أو أدائي في دور معين، وأنا أتقبل ده لو يستند إلى أسس معينة.. وبتضايق جدا من التعليق على الذوق في اللبس كل واحد مختلف عن التاني".



يُذكر أن آخر أعمال الفنانة نورهان مسلسل "حكايات جروب الماميز"، من بطولة خالد سليم ودينا فؤاد وانتصار وحجاج عبد العظيم ووليد فواز وهبة عبد الغني ويوسف إسماعيل وهشام الشاذلي ورباب ممتاز وأماني كمال.