ميرنا وليد تستعيد ذكريات مشاركتها مع سعاد حسني في "الراعي والنساء"

تحدثت الفنانة ميرنا وليد عن كواليس مشاركتها مع الفنانة سعاد حسني في فيلم "الراعي والنساء" والذي يُعتبر أول أعمالها، موضحة أن هذا أجمل شيء حدث لها في حياتها.

قالت "وليد" خلال لقائها مع قناة "ON" على هامش فعاليات مهرجان العلمين، إنها تحب الفنانة سعاد حسني للغاية وكانت تتمنى مقابلتها، موضحة: "لما كان حد يسألني نفسك تطلعي إيه لما تكبري؟ كنت بقوله صحفية عشان يمكن سعاد حسني تعمل فيلم ويكون معاها فنانة جديدة ترضى تقابلني لإني صحفية جديدة، فأشوف سعاد حسني وهي رايحة تركب عربيتها".

أضافت أن مشاركتها في فيلم "الراعي والنساء" جاءت عن طريق المصادفة، حيث كانت عائدة من رحلة مدرسية ووجدت أصدقاء والدتها في المنزل ومنهم المخرج علي بدرخان الذي رشحها لتقديم دور ابنة سعاد حسني خلال أحداث الفيلم.

نرشح لك: إسلام إبراهيم عن رحيل والدته: الفقدان صعب

تابعت أنها كانت تتمنى فقط رؤية الفنانة سعاد حسني وليس التمثيل معها، وأنها طلبت مقابلتها في سيارتها بعد انتهاء تصوير الفيلم لإخبارها أنها تُذكرها بنفسها عندما كانت صغيرة، موضحة: "قالتلي أنتي بتفكريني بنفسي.. قالتلي أنا ابتديت في فيلم "حسن ونعيمة" وكان عندي 15 سنة في نفس سنك بالظبط ودخلت السينما بطلة زيك.. وشوفي القدر أنتي بتعملي دلوقتي دور بنتي.. فلما ببصلك ببقى مبسوطة لأن في حد شايفة نفسي فيه".


عُرض فيلم "الراعي والنساء" عام 1991، وهو من بطولة الفنانة سعاد حسني والفنان أحمد زكي ويسرا وميرنا وليد، من تأليف محمد شرشر، وإخراج علي بدرخان.