كاظم الساهر يهدي أغنية للعاملين في المجال الإنساني

أهدى الفنان كاظم الساهر أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "Hold Your Fire" للعاملين في المجال الإنساني، ووجه لهم تحية شكر وتقدير.


نشر "الساهر" مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه: "في اليوم العالمي للعمل الإنساني، تحية حب وتقدير لجهود جميع العاملين في المجال الإنساني، ويسعدني بهذه المناسبة إهداؤهم أغنيتي Hold Your Fire التي أنتجتها بالتعاون مع جمعية موسيقى الحجرة التابعة للأمم المتحدة بقيادة بريندا فونغوفا، وهي أغنية باللغة الإنجليزية تخاطب شعوب الأرض وتدعوهم إلى التعايش بحب وسلام".

ظهر الفنان كاظم الساهر في الفيديو وهو يتحدث باللغة الإنجليزية قائلًا: "كان العالم الماضي مليئًا بكم هائل من العنف والألم، وفي الوقت الذي تتزايد فيه الحروب وفظاعتها، يشقى الناس بسبب تزايد الفقر والجوع".

تابع: "كرسالة من أجل السلام في اليوم العالمي للعمل الإنساني، يشرفني أن أقدم أغنية "Hold Your Fire" التي أنتجتها بالتعاون مع جمعية موسيقى الحجرة التابعة للأمم المتحدة، بقيادة بريندا فونغوفا، وأتمنى أن تُذكر هذه الأغنية العالم بأهمية العيش في سلام ومحبة ووئام".

أضاف: "الإنسانية أقوى عندما نقف معًا.. شكرًا لجميع العاملين في المجال الإنساني حول العالم، الذين يقدمون مساعدة تنقذ أرواح المحتاجين".