"الضرائب" تكرم فريق التمثيل لفوزه بالمركز الأول في بطولة "القاهرة للشركات"

أعربت الدكتورة رشا عبد العال، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، عن حرص المصلحة الدائم على تكريم العاملين المتميزين وإبرازهم كنماذج يحتذى بها في الاجتهاد والنجاح. وأكدت أن المصلحة تزخر بمواهب متنوعة في المجالات الفنية والثقافية والرياضية، مما يعزز مكانتها بين الجهات الحكومية المتميزة.


وفي إطار هذا التوجه، كرمت الدكتورة رشا فريق التمثيل بمصلحة الضرائب المصرية، الذي حقق المركز الأول في بطولة القاهرة للشركات للتمثيل المسرحي عن عرضهم "عرين المجانين"، والذي تم تقديمه على مسرح برج بدر بالمعادي تحت إشراف الاتحاد العام للشركات وبحضور لجنة تحكيم متخصصة.


وخلال الحفل، وزعت الدكتورة رشا شهادات تقدير على أعضاء الفريق المشاركين في العرض المسرحي، مشيدة بجهودهم وإبداعهم الذي قادهم لتحقيق هذا الإنجاز. وقد شمل التكريم كريمة طه (مشرف عام الفريق)، ماجد فؤاد (مشرف الفريق)، إيهاب أحمد زين العابدين (مخرج العرض)، أمل سعيد هيكل (مساعد مخرج)، إلى جانب عدد من المتفوقين الآخرين في المجالات المختلفة.


يذكر أن فريق التمثيل المسرحي بالمصلحة، الذي تأسس عام 2002، قد حصد العديد من المراكز المتقدمة في بطولات القاهرة والجمهورية للشركات على مدار السنوات الماضية. ويستعد الفريق حالياً للمشاركة في بطولة الجمهورية للشركات التي ستقام في مدينة الإسماعيلية في سبتمبر 2024 بعد تحقيقه المركز الأول في بطولة القاهرة لهذا العام.