هنا ممدوح عبد العليم عن والدها: فنان وأب لن يتكرر

تحدثت هنا ممدوح عبد العليم، ابنة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، عن علاقتها به. مشيرة إلى أنها ترى حب الجمهور له حتى الآن، على الرغم من وفاته منذ 8 سنوات.

قالت "عبد العليم" خلال لقائها مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد في "صباح العلمين"، اليوم السبت، على هامش فعاليات مهرجان العلمين، إنها حتى الآن ترى حب الناس لوالدها الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، إذ تلتقي أشخاصًا لا تعرفهم، وتجدهم يتحدثون معها في الشارع عن والدها ويدعون له.

تابعت أن الجمهور يتذكره ويرفض نسيانه على الرغم من مرور 8 سنوات على وفاته، وأنها أيضًا تسعى لأن تظل ذكراه حية دائمًا وهذا شيء يجعلها تشعر بالسعادة، مُشيرة إلى أنها تراه من وجهة نظرها فنانًا لن يتكرر.

أضافت أنه كذلك أب لن يتكرر لأنه كان معها في كل مواقف حياتها وكان يُشجعها ويدعمها حتى عندما قررت السفر للدراسة في الخارج، مُشيرة إلى أن كل ما وصلتله الآن في عملها وسعيها لتحقيق أحلامها كان بفضل تشجعيه هو ووالدتها.

نرشح لك: طبيب محمد منير يطمئن جمهوره على صحتة من ألمانيا

أشارت إلى أنها تربطها بوالدتها الإعلامية شافكي المنيري علاقة صداقة لهذا تلجأ إليها للحصول على دعمها ومشورتها في كافة نواحي حياتها. مردفة: "ماما بتساعدني دايما وهي المرجع ليا في كل حاجة، شغل بقى أو حاجة في الحياة أو هلبس إيه، وكمان بتربطني صداقة غير إنها مامتي، بحس إنها صاحبتي بجد وبتكلم معاها وباخد رأيها في أي حاجة بعملها".