رأي ياسر الطوبجي في نجوم الكوميديا

تحدث الفنان ياسر الطوبجي عن نجوم الكوميديا، موضحًا نوع الكوميديا التي يقدمونها في أعماله.

قال "الطوبجي" خلال لقائه مع الفنان أمير صلاح الدين في "برنس الليالي"، إن الفنان أحمد حلمي يتسم بالانضباط وحريص على عمله ويُفضل كوميديا الموقف، مُشيرًا إلى أنه يستطيع تقديم الكوميديا السوداء في أعماله، مثل أفلام "عسل أسود"، "آسف على الإزعاج"، وكذلك "1000 مبروك"، موضحًا: "هو بينتمي للمدرسة دي وبيخليك تفكر مع الإيفيه فتضحك بشجن".

تابع أن نوع الكوميديا التي يُقدمها الفنان محمد هنيدي هي "الفارص"، وكذلك الفنان محمد سعد، والفنان الراحل علاء ولي الدين والذي تمكن أيضًا من تقديم الكوميديا السوداء خلال أعماله.

أضاف أن ما يُميز الفنان هشام ماجد هو أنه يقوم بتقديم نوع الكوميديا الذكية، مُشيرًا إلى أن الفنان أكرم حسني مبدع في أعماله ويقوم بالبحث عن أفكار مختلفة طوال الوقت، موضحًا: "(أكرم) عضمة قوية ونفسي أشوفه في المسرح، هو مبدع وبيكتب كويس وبيدور على أفكار حلوة برا الصندوق.. زي هشام ماجد وشيكو، هما التلاتة من نفس المنطقة".

كانت آخر أعمال الفنان ياسر الطوبجي مسلسل "جودر - ألف ليلة وليلة" الذي شارك في الموسم الرمضاني الماضي، بطولة الفنان ياسر جلال والفنانة نور اللبنانية وياسمين رئيس ووليد فواز وتارا عماد، من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

رأي ياسر الطوبجي في نجوم الكوميديارأي ياسر الطوبجي في نجوم الكوميديا