أبرز تصريحات مروة عبد المنعم بعد خلع ابنتها للحجاب

تحدثت الفنانة مروة عبد المنعم عن تفاصيل خلع ابنتها "حور" للحجاب، مشيرة إلى أنها أخطأت عندما سمحت لها بالظهور في العديد من البرامج، لأنها كانت تعلم أنها لن تتحمل ارتداء الحجاب دوما بسبب مشاكل صحية.

قالت "عبد المنعم" خلال حوارها في بودكاست "أمل غرايبه" المذاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إنها مؤمنة بالحجاب، مضيفة: "لكن أنا هدخل الجنة بالحجاب ولا برحمة ربنا؟ بالصلاة ولا بالحجاب؟ وفي القبر هتسأل عن الصلاة ولا الحجاب؟!".

أضافت أن البعض لديهم مفاهيم خطأ عن الدين، ويرون أن الدين مظهر وليس جوهر، مؤكدة أنها عاشت حالة من التنمر بشأن ارتداء ابنتها للحجاب، موضحة: "بنتي اتحجبت وأنا ازاي ماتحجبتش؟ فبقيت أنا الشيطانة الرجيمة".

تابعت أن ابنتها "حور" في عامها الرابع عشر وكانت في الصف الثالث الإعدادي ولديها اكتئاب بسبب الامتحانات، موضحة: "كانت مكتئبة وعندها امتحانات وكبت وزهقت فطبيعي.. أنا عارفة بنتي وقولت حالة وهتخلص، لكن اتقال إني مش موافقة وأقنعتها (إن بعض الظن إثم)".

نرشح لك: ريهام عبد الغفور تكمل مثلث "ظُلم المصطبة"

أشارت إلى أنها وابنتها لديهما حالة صحية تجعلهما لا يستطيعان ارتداء "كاب" أو "كوفية"، لذا كانت تعلم أن مع دخول فصل الصيف لن تتحمل ابنتها الحجاب، مضيفة: "بنتي ضغطها واطي وأول ما دخل الصيف أغمى عليها".

استكملت: "أنا ولا ينفع ألبس كاب، ولو لبسته بيحصلي صهد وضغطي بيعلى ومبعرفش، وربنا عالم وبنتي زيي، فأنا كنت متأكدة أن أول ما يدخل الصيف مش هتستحمله صحيا على الأقل وفعلا أغمى عليها 3 مرات".