بعد سرقة مضبطة الجلسات.. مصطفى كامل في إجازة من النقابة

أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن تقدمه بطلب للحصول على إجازة مفتوحة من النقابة، بسبب سرقة "مضبطة الجلسات".

كتب "كامل" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تقدمت اليوم للسادة الزملاء أعضاء المجلس بإجازة مفتوحة لحين عودة (المضبطة) وتحديد السارق".

نرشح لك: "الموسيقيين": إيقاف حسن شاكوش عن العمل واستدعاءه للتحقيق

أضاف "زملائي بالمجلس جديرون بثقة الجميع"، مشيرا إلى أنه سيتابع خلال الفترة الراهنة لجنة الساحل الشمالي فقط، مع إعلان نتائج التحصيل، التي بذلوا فيها مجهود كبيرا لا يعلمه إلا الله.


في سياق متصل، كان الفنان مصطفى كامل قد أعلن أمس الأحد عن إبلاغ النيابة العامة وقسم شرطة عابدين عن سرقة "مضبطة الجلسات" لتحديد السارق والدافع وراء السرقة.

نشر "كامل" عبر حسابه الرسمي "فيس بوك: "أصدرت قراراً بإبلاغ النيابة العامة وقسم شرطة عابدين فور علمي اليوم بسرقة (مضبطة الجلسات) وتوسيع دائرة الاتهام لمعرفة مرتكب جريمة السرقة وما هو الدافع والهدف من السرقة".


يشار إلى أن "مضبطة الجلسات" هي البيان الرسمي عن كل ما يحصل في الجلسة من أمور وما قيل فيها من أقوال، بحيث تتضمن تفصيلاً لما يتلى فى الجلسة من مذكرات ومشروعات واقتراحات وما دار فيها من مناقشات وما أبدي من آراء وما صدر من قرارات وتوصيات، كما تتضمن بياناً بأسماء من اشتركوا فى التصويت ورأي كل منهم سواء أكان مؤيداً أم معارضاً أم ممتنعاً، وأسماء الأعضاء الغائبين.

يذكر أن الفنان مصطفى كامل، كان قد طرح مؤخرا أغنية جديدة تحمل اسم "العيب عليا"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

الأغنية من كلمات وألحان مصطفى كامل وتوزيع كوليبكس وماستر أمير محروس وجيتارات أحمد حسين وتسجيل صوت أحمد جودة.