منال سلامة عن شقيقها شريف: يعمل بمنهج أحمد زكي

أشادت الفنانة منال سلامة، بمسلسل "كامل العدد +1" الذي عرض في رمضان الماضي، وهو من بطولة شقيقها شريف سلامة ودينا الشربيني.

قالت "سلامة" في برنامج it's show time المذاع على شاشة الحياة: "شريف دمه خفيف في مسلسل كامل العدد وفيه ميزة في الدور أنه عمله بعد شخصية سيف في مسلسل فاتن أمل حربي، كان عامل شخصية سخيفة جدا والولد الأناني، ثم في كامل العدد عمل الرومانسي اللطيف اللي كل بنت تتمناه".

تابعت: "التناقض ده وضح إن فيه ممثل مهم اسمه شريف سلامة، هو ممثل شاطر وصادق وبيتعب أوي على شغله وبيشتغل بمنهج أو مدرسة أحمد زكي، نسبة 100 من التقمص بيبقى هو الشخصية حتى في الحياة معانا، وده منهج صعب على الممثل".


مسلسل "كامل العدد +1" بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان

وتدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعى لايت حيث مع تطورات جديدة يواجهها الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) وتظهر مشاكل جديدة خاصة بابنائهما وحياتهما الزوج