حسن الرداد: لم أتخذ قرارا بشأن مسلسل "سفاح التجمع"

كشف الفنان حسن الرداد عن رأيه في تجسيد دور "سفاح التجمع"، بعد أن أعلن المنتج أحمد السبكي ترشيحه لتقديم الدور.

قال "حسن" في مداخلة هاتفية عبر برنامج "القاهرة اليوم"، إن محمد صلاح العزب، مؤلف مسلسل "سفاح الجيزة"، تواصل معه وأخبره بأنه يرغب في العمل على مشروع بعنوان "سفاح التجمع"، وسأله عن رأيه. بعد ذلك بفترة قصيرة، بدأت الأخبار تنتشر، ووجد العديد من الأشخاص يرسلون له الأخبار ويتواصلون معه بكثرة حول الموضوع، مما جعله يشعر بأن الجمهور مهتم جدًا بهذا العمل.

نرشح لك: ميس حمدان: شهرتي أكبر من عدد أعمالي

أضاف: "الموضوع مينفعش يبقى مكتمل ويدخل طور التنفيذ إلا لما القضية تتقفل تماما، وهذا النوع من الشخصيات لا يتم تناوله بالشكل الخارجي، لأن لها تركيبة نفسية معينة، وأكيد توجد عوامل أثرت في شخصيته وهو صغير، ولازم أدرس سلوكه وأقعد مع دكاترة علم نفس، لكن لم أتخذ قراري بتقديم الشخصية في المسلسل حتى الآن".

تابع: "من زمان وأنا حابب أعمل شخصية (تيد بندي) سفاح السبعينات، وشوفت وثائقيات كتير عن الناس دي، وهم لهم هوس بحاجات معينة وصلهم للانحراف إلى مدى بعيد"

وعن تقديم أحمد الفيشاوي دور سفاح التجمع في عمل آخر، قال: "طبعا الفيشاوي ممثل جامد وبحبه جدا وبحب موهبته، وأنا شخصيا ما أخذتش قرار أعمل المسلسل، لكن قرأت حلقات كتبها محمد صلاح العزب حلوة جدا، والمنتج أحمد السبكي متحمس جدا للعمل".

وردا على سؤال هل سيقابل سفاح التجمع إذا قرر أن يقوم بالعمل، قال: "لو لحقته".


الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد فيديو كليب أغنية "أصيف"، من كلمات وألحان صلاح دوشة، وتوزيع بيشو، وإخراج محمد سامي.