جيهان الشماشرجي عن دور في مسلسل السراب نكد"

كشفت الفنانة جيهان الشماشرجي، عن تفاصيل دورها في مسلسل "السراب" المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

قالت "جيهان" خلال لقاء عبر برنامج "الراديو بيضحك"، مساء الخميس، مع الإعلامية فاطمة مصطفى على "الراديو 9090": "دوري في المسلسل نكد النكد، قلت خلاص عملت حاجات لذيذة ولايت، كفاية فرفشة وأخش بالتقيل".

نرشح لك: ميس حمدان: شهرتي أكبر من عدد أعمالي

أشارت إلى أن الدور مليء بالمشاعر والدراما بشكل كبير، ويجسد شخصية مرت بتجارب صعبة كثيرة في حياتها، حتى وصلت إلى مرحلة يراها الجميع فيها بشكل سلبي، ولكنها تجد أن هذا هو السبيل الوحيد الذي يمكنها أن تستمر فيه. من المقرر عرض المسلسل، بإذن الله، في منتصف شهر سبتمبر.


مسلسل "سراب" بطولة خالد النبوي، يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبو عبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني، وهو من إخراج أحمد خالد، وتأليف هشام هلال، وإشراف عام محمود دسوقي، ومنتج منفذ سالي والي.

العمل مكون من 10 حلقات، مأخوذة عن مسلسل "Seven Types of Ambiguity"، الذي تم عرضه لأول مرة عام 2017، على مدار 6 حلقات.

ويعد مسلسل "سراب" الذي يقوم ببطولته النجم الكبير خالد النبوي، بمشاركة مجموعة من نجوم الفن، هو أول عمل مصري من إنتاجات TOD الأصلية، فيما تعد شركة "s productions" منتج منفذ للعمل.

وكان مخرج العمل أحمد خالد، قد كشف في وقت سابق، أنه تحمس كثيرا لقصة المسلسل نظرا لما تتضمنه من أحداث مثيرة وتساؤلات كثيرة، جعلت صناعته بمثابة تحديا كبيرا بالنسبة له، وهو ما تطلب تحضيرات استغرقت وقت طويل ومجهود من كل فريق العمل.

فيما أكد على أن مسلسل "سراب" من المقرر أن يجيب على الكثير من التساؤلات الغامضة التي لم يتم الإجابة عليها في النسخة الأصلية، لافتا إلى أن الأحداث تدور حول حادثة وتأثيرها بعد ذلك على الأبطال، وأين كانوا وقت وقوع الحادثة.