انطلاق الموسم الرابع من برنامج "جروب الماميز" مع ياسمين نور الدين

يبدأ برنامج "جروب الماميز" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين نور الدين، أولى حلقات موسمه الجديد على قنوات مدرستنا (1) و(2) من يوم الأحد المقبل.

ويستضيف البرنامج في حلقة الأول من شهر سبتمبر د.هالة عبد السلام، مدير إدارة التعليم العام بوزارة التربية والتعليم للإجابة عن تساؤلات الآباء والأمهات بخصوص العام الدراسي الجديد، والذي سينطلق في الحادي والعشرين من سبتمبر المقبل.

ويستقبل البرنامج استفسارات أولياء الأمور من خلال صفحته الرسمية على فيس بوك، ويناقش العديد من قضايا التربية والتعليم، كما يشارك في حل العديد من المشكلات الخاصة بالطلبة وأولياء الأمور من خلال تواصل مباشر بوزارة التربية والتعليم التي تشرف على القنوات، كما استضاف البرنامج في مواسمه السابقة العديد من الخبراء وأولياء الأمور والطلاب المتميزين، ليلقي الضوء على واقع المدارس المصرية، وينقل صوت أطراف المنظومة التعليمية إلى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

نرشح لك: حسن مكاوي: مبادرة التنظيم الذاتي هدفها ضمان الحرية للإعلامي

يشار إلى أن الإعلامية ياسمين نور الدين، المتحدث الرسمي باسم قنوات "مدرستنا"، لفتت الأنظار إليها في المؤتمر الصحفي لإعلان أوائل الثانوية العامة، وتستمر ياسمين نور الدين في تقديم البرنامج الذي يترأس تحريره الكاتب الصحفي محمود خليل، ويشرف على محتواه د.محمد فتحي.


يذكر أن قنوات "مدرستنا" تخاطب أطراف العملية التعليمية من طلاب وأولياء أمور ومعلمين، كما تقدم إلى جانب البرامج التعليمية عددًا من البرامج الاجتماعية التي تخاطب الأسرة المصرية، بالإضافة للعديد من الكورسات التعليمية، وبرامج التعليم الترفيهي.

وقدمت قنوات "مدرستنا" عددًا من المبادرات والأنشطة التعليمية إلى جانب برامجها المختلفة، ومنها (أولمبياد مدارس مصر)، إضافة إلى مسرحية (نقدر) من بطولة الموهوبين من طلاب المدارس المصرية، والنجوم يسرا وأكرم حسني وكارول سماحة ومحمد فراج، وذلك ضمن مبادرة إعادة إحياء المسرح المدرسي.