عن عمر ناهز 6 سنوات.. وفاة نجل الدكتور فوزي الحداد

في خبر مفاجئ، فقد الدكتور فوزي عمر الحداد، أستاذ مساعد النقد الأدبي الحديث بقسم اللغة العربية - كلية التربية، بجامعة طبرق في ليبيا، ورئيس تحرير ومؤسس مجلة "دلالات" للنقد الأدبي، نجله "محمد" عن عمر ناهز 6 سنوات، وذلك بعد إصابته بورم في الرأس.

أعلن "الحداد"، خبر وفاة نجله من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب: "ذهب محمد إلى جنة ربه، وتركنا لجحيم هذه الدنيا".


اكتشف الدكتور فوزي الحداد، إصابة نجله "محمد" بورم في الرأس خلال رحلة إلى القاهرة بصحبة زوجته وطفله، ليتوفى الأخير بعد خضوعه لعملية جراحية، وذلك أثناء تواجده بإحدى مستشفيات الإسكندرية.

اعتاد "الحداد"، نشر مستجدات حالة ابنه الصحية عبر "فيس بوك"، لطلب الدعاء له من أصدقائه ومُتابعيه، ونشر بتاريخ 13 أغسطس 2024: "ما زلت صغيرًا يا ولدي على اختبارات الحياة القاسية، فهذا اليوم يوافق يوم مولدك السادس، ولكنك تدخل إليه ليس للاحتفاء به كما في كل عام".

تابع: "يأتي هذا اليوم ليكون فاصلًا بين حياتين، تفاصيل كثيرة عشناها أنا ووالدتك الأيام الماضية، ليست كتلك التفاصيل التي كنا نعتني بها في الأيام التي تسبق يوم عيد ميلادك، هذه المرة كانت كل التفاصيل تدور حول أسباب نجاتك، وعودتك لنا كما كنت، كنا نبحث مع الأطباء هذا الحدث المفاجئ الذي افقدنا هدوءنا وتركيزنا وهناءنا، اليوم أنت بين زمنين، زمن جميل مضى، وزمن قادم نبتهل إلى الله أن يكون أجمل".


نرشح لك: وفاة المؤلف والسيناريست الكبير عاطف بشاي