هنادي مهنا: تخوفت من المشاركة في فيلم "عودة الماموث"

قالت الفنانة هنادي مهنا إن تجربتها في فيلم "عودة الماموث" مختلفة كليا، عما قدمته من قبل. فهي تقدم شخصية دكتورة تحب الحيوانات كثيرا.

تابعت "مهنا" خلال حلولها ضيفة على برنامج "أون سيت"، مساء الجمعة، المذاع عبر شاشة ON، أن شخصية "أروى" التي تقدمها في الفيلم هي عاشقة للحيوانات. موضحة أنها تحب الحيوانات في الحقيقة لكن لا تستطيع أن تقول إنها تشبه الشخصية، لأن الشخصية حياتها كلها الحيوانات.

لفتت إلى أن التعاون مع الأطفال في العمل متعب جدا، مشيرة إلى أنها كانت مدرسة وتعلم جيدا كيفية التعامل مع الأطفال. مؤكدة كذلك أن موضوع عدم وجود "ماموث" أمامهم خلال التصوير كان صعبا، ويتطلب عمل ومجهود.

وعن كواليس العمل، أشارت إلى أنها ممتعة خاصة في ظل مشاركة الفنان محمد ثروت معهم، الذي يعطي طابعا كوميديا للكواليس. موضحة أن تعاونها مع أحمد صلاح حسني في الفيلم من مميزات العمل لأنها تحترمه وتشعر بأنه كما لو كان أخوها الكبير.

أردفت أنها اعتبرت الفيلم مجازفة عندما عُرض عليها لأول مرة، ولا يمكن القيام به، وكانت مقررة رفض العمل، خوفا من التجربة. كذلك كانت متخوفة من الجرافيك في العمل، إلا أنها فوجئت بقدرات الفريق القائم على العمل، والذي شعرت بأن عمله مشرف جدا.

تدور أحداث فيلم "عودة الماموث" حول عودة الماموث وهو الكائن العملاق المنقرض للحياة مرة أخرى ويظهر في القاهرة خاصة بمنطقة وسط البلد، وذلك نتيجة للتجارب العلمية والتي تم فيها تعديلات چينية، يدور الفيلم في إطار الخيال العلمي والأكشن، وتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي مثير.

نرشح لك: موعد طرح أغنية "قطة" لـ مي كساب

الفيلم هو فكرة كريم هشام، وقصة أحمد حليم، وسيناريو وحوار مصطفى عسكر، وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد صلاح حسني، وهنادي مهنا، محمد ثروت، والطفلة ليا سويدان.