بعد 50 يوما.. انتهاء فعاليات مهرجان العلمين

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان العلمين الجديدة 2024 عن انتهاء النسخة الثانية من أكبر مهرجان في مصر والشرق الأوسط، والذي أقيم في مدينة العلمين الجديدة، بتنظيم من شركة المتحدة للخدمات الإعلامية. شهد المهرجان نجاحًا غير مسبوق في تقديم خدمة توعوية، تثقيفية، سياسية، تنموية، ومجتمعية للدولة المصرية وشعبها، من خلال تنفيذ عدد غير مسبوق من الفعاليات الشاملة، ومشاركة جميع أطياف المجتمع المصري بمختلف فئاته العمرية، الصحية، والاقتصادية.

استقبل المهرجان زوارًا من 104 جنسيات مختلفة، بالإضافة إلى عدد كبير من المسؤولين والدبلوماسيين العرب والأجانب. تم تحقيق هذا النجاح بعد أشهر من العمل الشاق لضمان أعلى معايير الجودة والأمان، حيث استمرت الفعاليات على مدار 50 يومًا تقريبًا دون انقطاع، بمشاركة واسعة من المصريين العاملين والمتخصصين والفنيين، والشركات والمؤسسات.

نرشح لك: انطلاق الموسم الرابع من برنامج "جروب الماميز" مع ياسمين نور الدين

تغطى المهرجان بشكل حي على معظم المنصات الإعلامية والصحفية المرئية والمسموعة والمقروءة، مما ساهم في الترويج لمصر سياحيًا وتنمويًا، وزيادة معدلات المبيعات الاستثمارية، والأنشطة الاقتصادية، والإقبال السياحي المتنوع في الساحل الشمالي والمحافظات المحيطة. حقق المهرجان أهدافه المنشودة، وبهذه المناسبة تتوجه اللجنة العليا المنظمة بالشكر والتقدير لكل من ساهم في نجاح هذا الحدث الضخم، من رئاسة مجلس الوزراء المصري، الوزارات، الهيئات، الجهات، والمؤسسات المعنية.

كما تشكر اللجنة الشركات الخاصة مقدمة الخدمات، الهيئات الراعية، أصحاب الأنشطة الخاصة، والأيدي العاملة من الشباب المصري. وتثمن إدارة المهرجان دور الأطقم الإعلامية والصحفية والإبداعية في نقل هذا النشاط الكبير لمصر والعالم بأبهى صوره.

تؤكد اللجنة العليا المنظمة للمهرجان، والتي تضم كل من عمرو الفقي رئيس اللجنة العليا، وقصواء الخلالي مدير المهرجان، وعمرو أحمد المدير التنفيذي للمشروعات والتنسيق، وأحمد فايق المدير التنفيذي للمحتوى الفني والدرامي، وآخرين، على التزامها بتقديم 60٪؜ من أرباح المهرجان هذا العام دعمًا للقضية الفلسطينية، دعمًا للموقف المصري في تبني قضية فلسطين العادلة.

تعرب إدارة المهرجان عن خالص تقديرها وشكرها، وعميق امتنانها للقيادة السياسية، ممثلة في فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الدعم المستمر لصناعة وعي الإنسان المصري. نسأل الله أن يجمعنا والمصريين وقيادتنا الرشيدة على الخير مجددًا في عام 2025، في النسخة الثالثة من مهرجان العلمين الجديدة.