زوج آية سماحة يهنئها على "عمر أفندي": "متفشخر بيكي"

هنأ المخرج محمد السباعي زوجته آية سماحة بدور "زينات" التي قدمته في مسلسل "عمر أفندي"، الذي يعرض حاليا عبر شاشة "ON" ومنصة "شاهد" الرقمية.

كتب "السباعي" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أحلى وأجمل وألذ وأشطر وأنغش وأجدع بنت شفتها في حياتي.. الحلوة الشاطرة والمجتهدة الرايقة".

نرشح لك: "دي حاجة 17 خالص".. تفاصيل مشاركة مارتينا عادل في مسلسل "عمر أفندي"

أضاف أنه فخور بها للغاية لأنها تستحق مزيد من النجاحات، موضحا: "فخور بيكي وبنجاحك عشان أنتي تستاهلي كل حاجة حلوة، ولسه تستاهلي أكتر وأكتر".

أشار إلى أن زوجته أية سماحة أكبر وأهم نجمة رأها طيلة حياته، مضيفا: "متأكد أن لسه كتير أوي جاي.. يا أكبر وأهم نجمة شفتها.. بحبك وبحب أتفشخر بيكي يا لوزة".

من جهتها، ردت أية سماحة على رسالة زوجها، قائلة: "أنت رزق ووش السعد عليا، بحبك يا (سبعبعتي).. ربنا يخليك ليا يا سيد الرجالة".



معلومات عن مسلسل "عمر أفندي"

مسلسل "عمر أفندي" تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يسافر أحمد حاتم عبر الزمن، ويعيش قصة حب مع آية سماحة التي تلعب دور الراقصة زيزي، بينما تجسد رانيا يوسف شخصية دلال، صاحبة بنسيون.

"عمر أفندي" مكون من 15 حلقات ويضم مجموعة من النجوم منهم مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ. المسلسل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي

في الرابعة عصرا على منصة شاهد

في السابعة والنصف مساء على ON يومياً من الأحد للخميس من كل أسبوع.