محمود حافظ يرد على تصريح "كل شخص عامل فيها ربنا على الأرض"

عبر الفنان محمود حافظ عن حماسه للقيام بدور "أباظة" في مسلسل "عمر أفندي" الذي يُعرض حاليا عبر قناة ON، موضحًا إعجابه بالسيناريو فور أن عُرض عليه.

أضاف "حافظ" خلال مداخلته الهاتفية في برنامج "تفاصيل" مع الإعلامية نهال طايل المُذاع على قناة "صدى البلد 2" أن تركيبة الشخصية نالت إعجابه واهتمامه، موضحًا: "أباظة موجود في كل حتة في الدنيا النهاردة".

كما أشاد بموهبة الفنان مصطفى أبو سريع، مردفا أنه يراه ممثلا موهوبا وكوميديانا مجتهدا.

نرشح لك: "دي حاجة 17 خالص".. تفاصيل مشاركة مارتينا عادل في مسلسل "عمر أفندي"

أشار "حافظ" إلى أن هناك مصور تجاهله وأحبطه في بداية مسيرته الفنية، موضحًا تأثره بمثل تلك المواقف أثناء فترة دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية، موضحًا أهمية الدعم لأي ممثل خلال بداية مشواره الفني.

أوضح أنه ترك زوجته في يوم الزفاف بسبب التزامه بتصوير فيلم "الممر"، حيث أصر على خوض هذه التجربة الفريدة مع المخرج شريف عرفة. وأكد أن زوجته كانت متفهمة تمامًا لطبيعة عمله وداعمة له، قائلًا: "زوجتي متصالحة مع نفسها وكانت في ضهري". كما أشار إلى أنه كان يصطحبها معه أثناء التصوير.

لفت "حافظ" إلى سبب إدلائه بآخر تصريح له الذي قال فيه: "مشكلتنا كبشر إن كل شخص عامل فيها ربنا على الأرض بالرغم أن الجميع يخطئ"، مشيرًا إلى أن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، فبالرغم من الجانب الإيجابي بها هناك السلبي أيضًا، مستعينًا بآخر مشكلة للفنان محمد فؤاد كمثال على حديثه، متابعا: "ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء".

نفى في نهاية حديثه وجود خلاف بينه وبين الفنان أحمد العوضي بعد فيلم "البلدوزر"، مشيدًا بموهبته ونجاحه في الآونة الأخيرة.