ظهرت بشخصية "كارلا".. كواليس مشاركة داله حربي في مسلسل "عمر أفندي"

تمكنت من لفت الأنظار بسبب أدائها المُميز والقريب من القلب، وعلى الرغم من صغر سنها، إلا أنها قدمت شخصية "كارلا" ابنة الفنان أحمد حاتم، بعفوية وتلقائية خلال أحداث مسلسل "عمر أفندي"، ولاقت قبولًا ونجاحًا كبيرًا لدى الجمهور.


حاور موقع إعلام دوت كوم، الطفة داله حربي، التي قدمت شخصية "كارلا" في مسلسل "عمر أفندي"، موضحة سعادتها بهذه التجربة وكواليس العمل التي أضافت لها الكثير، وفيم يلي أبرز تصريحاتها:

كيف بدأتِ تصوير مشاهدك في مسلسل "عمر أفندي"؟

- كنت سعيدة للغاية بالعمل مع الفنان أحمد حاتم والفنانة ميران عبد الوارث وأنني سأقدم دور ابنتهما، ولم أشعر بالخوف عند بداية التصوير وإنما شعرت بأنني بين أصدقائي وعائلتي: "كنت رايحة اللوكيشن منطلقة، وأي تصوير بروحه مش ببقى خايفة وبلف في اللوكيشن كله عشان أعرف كل الممثلين والأماكن الموجودة، يعني مش ببقى قاعدة في الكارفان نايمة، لا ابدًا أنا بلف المكان كله".


- تحمست للمشاركة في مسلسل "عمر أفندي" واستعديت للدور بمذاكرته جيدًا مع عائلتي: "بحفظه الأول كويس جدًا مع ماما وببقى حفظاه صم، وبعدين براجعه معاها وبقوله كذا مرة، وبعدين براجعه تاني مع أحمد حاتم وميران عبد الوارث".

كيف استقبلكِ أبطال مسلسل "عمر أفندي" في المرة الأولى؟

- أخبرتني الفنانة ميران عبد الوارث عندما التقت بي لأول مرة أنني أشبها كثيرًا في الشكل، وأعجبها أدائي هي والفنان أحمد حاتم وإسماعيل فرغلي في "البروفات" الأولى.


ما أصعب مشهد بالنسبة لكِ في "عمر أفندي"؟

- أصعب مشهد بالنسبة لي كان عندما تظاهرت بأنني فقدت الوعي وسقطت على الأرض، لأنني أفعل ذلك للمرة الأولى.


ما أكثر مشهد أحببتيه خلال مسلسل "عمر أفندي"؟

- أكثر مشهد أحببته هو عندما يأخذني الفنان أحمد حاتم إلى القناطر: "كل المشاهد كنت مبسوطة فيها، بس أحلى مشهد لما هروح القناطر، هو لسه هينزل، هيحصل فيه إن بابا هيفسحني في القناطر وهيحكيلي حكاية (عمر أفندي) وهقوله أني عايزة نهاية القصة تكون حلوة".


هل تعاملتِ مع فنانين آخرين خلال تصوير "عمر أفندي"؟

- لم تجمعني مشاهد بالفنان مصطفى أبو سريع ولكنني تحدثت معه خلال التصوير وهذا أسعدني للغاية: "أتكلم معايا وطلع لذيذ جدًا.. وكمان هو كان بيعمل مشهد طويل 5 دقايق وعمله من مرة واحدة والمخرج خلاه ميعملهوش تاني من كتر ما هو حلو".


ما هي أدوارك المُقبلة؟

- أستعد الآن للمشاركة في عمل جديد متحمسة له جدًا، لأنه سيكون مختلف عني تمامًا، وأقدم خلاله شخصية لم أقدمها من قبل.


أنتِ في أي صف دراسي الآن؟

- أدرس باللغة الفرنسية وأستعد لدخول الصف الرابع الابتدائي، ويجب أن أهتم بدراستي لكي يسمح لي والدي بالذهاب إلى التصوير والاستمرار في مجال التمثيل: "لو عملت حلو في المدرسة هروح التصوير، ولو معملتش كويس مش هروح، لازم يبقوا الاتنين في نفس المستوى".


ما أحلامك وأمنياتك للمستقبل؟

- أتمنى أن أظل أعمل ممثلة في المستقبل، وأرغب في الحصول على منحة للدراسة في فرنسا: "أنا عايزة أخد منحة أولى عشان أدخل أحسن جامعة في باريس".

ومن جانبه، تحدث أحمد حربي، والد الطفلة داله حربي، عن كواليس اختيار ابنته لتقديم شخصية "كارلا" خلال أحداث مسلسل "عمر أفندي، موضحًا أن "داله" تقدمت لتجارب الأداء واختارها المخرج عبد الرحمن أبو غزالة بعد ذلك للدور.

تابع أنه يهتم بحفظ "داله" للنص الخاص بها بإتقان، ومن ثم يترك لها تقديم الشخصية بطريقتها الخاصة وهذا ما نصحه به المخرجون الذين عملوا معهم من قبل، موضحًا: "بنهتم اوي بحفظها والأداء ده بسيبه ليها عشان تقدمه بطريقتها وهي وشطارتها بقى بس لازم تكون حافظة كويس.. ولما بنكون رايحين للتصوير أو أي مشوار بشغلها النص اللي هتقدمه في العربية عشان تحفظه وتعيشه في دماغها طول الوقت".

جدير بالذكر، مسلسل "عمر أفندي" بطولة الفنان أحمد حاتم والفنانة آية سماحة ومصطفى أبو سريع ومحمود حافظ ورانيا يوسف ومحمد رضوان وميران عبد الوارث وإسماعيل فرغلي ومحمد عبد العظيم وأحمد سلطان، من تأليف مصطفى حمدس، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.