بمناسبة عيد ميلادها.. أبرز المحطات في حياة منة فضالي

تحتفل الفنانة منة فضالي بعيد ميلادها، الذي يوافق اليوم الأربعاء 4 سبتمبر الجاري.

وفي هذه المناسبة، يستعرض "إعلام دوت كوم" عدة محطات في حياة الفنانة سواء على المستوى المهني أو الشخصي.

البداية الفنية لـ منة فضالي

ظهرت منة فضالي لأول مرة على الشاشة في مسلسل "أين قلبي" في عام 2002، إلى جانب الفنانة يُسرا، بعد أن قدمتها والدتها التي كانت تعمل مساعدة للمخرج مجدي أبو عميرة وقد أُعجب بها وأعطاها أول أدوارها الفنية، ثم أعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في "كفر عسكر" 2003 مسلسل "حمزة وبناته الخمسة"، ومسلسل "عفاريت السيالة" 2004.

وفي لقاء سابق، تحدثت منة فضالي، على دعم ومساندة يُسرا لها أثناء تصوير "أين قلبي"، إذ أنها كانت تراها كمشروع ممثلة موهوبة.


أبرز أعمال منة فضالي

قدمت "فضالي" العديد من الأعمال الدرامية، التي تقترب من الـ 100 مسلسل تقريبًا، منها: "الليل وآخره، أحلام هند الخشاب، سلسال الدم، الملك فاروق، سكة الهلالي، عفاريت السيالة، منتهى العشق، اللص والكتاب، الزناتي مجاهد، الإخوة أعداء، الملك فاروق، أفراح إبليس، قيد عائلي، باب الخلق، مزاج الخير، جعفر العمدة، محارب، كوبرا".

وقدمت أيضًا العديد من الأعمال السينمائية التي تخطت حاجز الـ 20 فيلم، أهمها: "الباشا تلميذ، أزمة شرف، نور عيني، ضد مجهول، زنزانة 7".

برزت نجومية منة فضالي بشكل كبير بعد دورها في مسلسل "جعفر العمدة"؛ مما أعاد لها الأضواء مرة أخرى، لكنها رغم ذلك لم تحلم بالبطولة الفردية المطلقة، بل ما زالت تُفضل البطولة الجماعية خاصة في المسلسلات، حيث قالت: "أنا عمري ما شوفت نفسي كمنة إن أنا أعمل بطولة عمل.. مبحبش عامةً البطولة الفردية".


أزمات في حياة منة فضالي

(1)

لطالما كان اسم منة فضالي مُحاط بالشائعات، ودومًا ما كان يتردد في خلافات بينها وبين زملائها في مجال التمثيل، من أبرز أزماتها كان حفل عيد ميلادها، عام 2011، الذي ما زال إلى يومنا هذا يقع ضمن أحاديث الإعلام؛ بسبب الجدل الكبير الذي أثارته منة فضالي بتصريحاتها وبالصور التي تم نشرها.

وبشأن ذلك، صرحت "فضالي" من قبل أنه كان أسوأ عيد ميلاد لها، وأنها قررت عدم الاحتفال مرة أخرى بهذا الشكل، أشارت أنها لم تكن في كامل وعيها وإدراكها مما جعلها تقدم على تصرفات ليست راضية عنها الآن.

ووجهت الاعتذار لجمهورها مُعبرة عن ندمها.


(2)

تعد سرقة سيارتها هي ثاني أزماتها، حيث أثرت عليها بشكل كبير وكانت سبب في عدة شائعات ليس لها أساس من الصحة، أبرزها تعرضها للاعتداء.

كما كشفت منة فضالي عن أحداث تلك الأزمة أثناء لقاء سابق لها، قائلة: "ضربوني في الدركسيون وخدوني على الكنبة ورا وطلعوا بالعربية يجروا"، تابعت: "العربية ماشية بسرعة وراحوا رامييني منها"، إضافة إلى تصريحها بأنها تشك بكونه فعل مقصود وليس مجرد حادث.


الحب في حياة منة فضالي

كشفت منة فضالي، من قبل عن رغبتها في الزواج والاستقرار، لكن رغم تلك الأمنية إلا أن علاقاتها العاطفية دائمًا ما كانت مثيرة للجدل خاصة بسبب تصريحاتها.

قصة حبها مع المنتج وائل عبد الله التي لم تكلل بالزواج بسبب طلبه منها أن تعتزل الفن، كانت قد لاقت اهتمامًا كبيرًا من "السوشيال ميديا" والإعلام، خاصة بعد تصريحها بأنها انفصلت عن وائل عبدالله بلحظة تسرع وأنها تشعر بالندم على ذلك.


أما عن علاقاتها الأخرى فقد كشفت عن زواج سرى لها من الملحن محمد ضياء دون علم والدتها، والذي استمر 7 أشهر ثم انفصلت عنه، وقالت أنها كانت حامل بشهرها الثالث، لكنها أجهضت لأنها أرادت قطع علاقتها بطليقها بالكامل.

أما عن المواصفات التي تحلم بها في شريك حياتها قالت: "لازم يكون مجنون، مش شرط يكون غني بس يكون مقتدر يعيشني مظبوط.. أهم من ده كله لازم يكون بيحبني وبيحب ماما".


أحدث ما أعلنته منه فضالي

من ناحية أخرى، صرحت منة فضالي، قبل ساعات أنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل "جوما"، لكنها لم تكشف عن الأسباب