"الجمهور توحد مع المسلسل".. 13 تصريحًا لـ أحمد سلطان عن مسلسل "عمر أفندي"

تصدرت مشاهد الفنان أحمد سلطان، الذي قدم شخصية "صبري" في مسلسل "عمر أفندي" الذي عُرض عبر قناة "ON" ومنصة "شاهد" الرقمية، الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم حجم الدور إلا أنه جذب الانتباه طوال الوقت.

واستطاع "سلطان" أن يقدم ديو أكثر من رائع مع الفنانة الشابة زينب العبد، ولفت الانتباه إلى موهبته في الكوميديا وأيضًا في التراجيديا من خلال أحد المشاهد الهامة في المسلسل، وأشاد به الجمهور.

حاور "إعلام دوت كوم" الفنان أحمد سلطان، الذي تحدث عن كواليس العمل وتحضيراته للدور، وجاءت أبرز تصريحاته على النحو الآتي:

1- ليس لدي معلومة مؤكدة حول ترشيحي للدور، ولكنني أُعجبت بفكرة المسلسل المختلفة والسيناريو الجيد، وانجذبت لشخصية "صبري" التي كانت مكتوبة بشكل جيد للغاية.

2- رغم تقديمي العديد من الأدوار الكوميدية من قبل، إلا أن شخصية "صبري" مختلفة تمامًا عن سابقتها، فهو ذو ملامح واضحة إلى حد كبير، وهو ما ساعدني على تناول الشخصية بشكل بسيط.

3- كواليس العمل كانت رائعة ومليئة بالضحك، والجميع كانوا يقفون أمام الكاميرا وهم محبون ومقتنعون بالشخصية التي يقدمونها: "كان كله ضحك وانبساط، ومشاهدي مع زينب كلها ضحك في الكواليس".

4- سعيد بالتعاون مع أحمد حاتم، فهو إنسان جميل للغاية وأخلاقه عالية وممثل شاطر ومجتهد للغاية، لذا كنا سعداء للغاية بمشاهدنا معًا.

5- فكرة أن "صبري" هو الشخص الوحيد الذي يصدق "علي" كانت مميزة، فهو الخط الوحيد الذي يستطيع من خلاله "علي" التحدث بحرية مطلقة وأن يحكي ويستمع لمن يمكنه مساعدته ومواجهته أحيانًا أخرى.

6- المشهد التراجيدي الذي قدمته مع زينب العبد في المسلسل كان صعبًا للغاية، وكواليسه كانت صامتة، وهو ما ساعدني فيه المخرج عبد الرحمن أبو غزالة.

7- أُحب المشاهد التراجيدية أكثر من الكوميدية، وأتمنى تقديم أدوار تراجيدية بمساحة أكبر خلال الفترة المقبلة في العديد من الأعمال.

8- مشهد "الكانزات" الشهير من المشاهد التي أضحكتنا كثيرًا قبل وأثناء وبعد التصوير، وقد حقق رد فعل إيجابي: "هو كرم وفضل من ربنا الحمد لله".

9- جميع المصريين كانوا يشاهدون المسلسل وكافة آرائهم كانت إيجابية حتى أنهم توحدوا مع المسلسل: "ردود الفعل كانت تخض فعلًا وفجأة مصر كلها بتتفرج"، وسعدت برد الفعل على دوري وما عليّ سوى أن أتطور وأحاول أن أكون أفضل دائمًا.

10- أحب العودة للماضي للغاية بالطبع، وأكثر الشخصيات التي كنت أتمنى رؤيتها في الماضي هو سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.

11- تصريح محمد هنيدي حول رغبته في تقديم دور والدي أسعدني جدًا، وأنا من عشاق النجم محمد هنيدي كباقي الجمهور، وأشعر أنه بمثابة والدي وأتعلم منه الكثير طوال الوقت.

12- أسعد دائمًا بمن يشيدون بي: "الحمد لله دائمًا وأبدًا أي إشادة أو كلام جميل بسمعه بحمد ربنا، لأن العظمة والفضل له وحده".

13- لم أتعاقد لتقديم أعمال جديدة بعد، وأنتظر حاليًا طرح فيلم "المخفي" بدور العرض السينمائية.

نرشح لك: "كنت قلقان من مشهد "الاسبتاليا" حتى عرضه".. 16 تصريحا لـ أمير عبد الواحد عن "عمر أفندي"