تفاصيل مقاضاة بدرية طلبة لـ كروان مشاكل

عبرت الفنانة بدرية طلبة عن استيائها من تطاول "التيك توكر" كروان مشاكل عليها، في بث مباشر جمعهما قبل شهر. وفي ردها على متابعة سألتها عن الموضوع أعلنت أنها ستقاضيه جراء الأمر.

قالت "طلبة" في فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، إنه أرسل لها طلبًا لمشاركتها "لايف" كانت تتحدث خلاله مع الجمهور عبر "تيك توك" منذ نحو شهر، ولكنه أساء إليها وأغلقت هي اللايف بينهما نهائيا.

أضافت: "هو بعت ليّ يدخل لايف معايا على (تيك توك) وأنا قبلت ودخل عمل حكاية عشان أنزله.. لكن هو اللي نزل الفيديو اللي هيضره.. الناس شافت في الفيديو قلة الأدب.. وعلطول اتصلت بالمحامي بتاعي ورفعت عليه قضية".

كانت بدرية طلبة قد ظهرت في بث مباشر عبر "تيك توك" شاركها فيه التيك توكر كروان مشاكل، منذ نحو شهر، وحدث هجوم بينهما، حيث بدأ الأخير في الإساءة إليها، قائلا: "هي عايزة تاخد ريتش على حسابي؟! حسبي الله ونعم الوكيل في اللي يجي عليا"، فيما ردت الأخيرة: "عيب اهدأ.. أنا لسه فاتحة وبعتلي قولت مكسرش بخاطره.. حاجة غريبة".

في سياق متصل، تم القبض على التيك توكر، أحمد علي المعروف بـ كروان مشاكل، في 26 أغسطس الماضي، لاتهامه بالتعدي على شقيقه بآلة حادة، مما أسفر عن إصابته بجرح قطعي في الرأس ونقل إلى المستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق.