مها أحمد لمنتقديها: عرفتوا تستفزوني

ردت الفنانة مها أحمد على الانتقادات التي وُجهت لها بعد مطالبتها بالعمل من خلال تطبيق التيك توك، موضحة أنها نجمة ولديها تاريخ كبير.

قالت "أحمد" خلال فيديو لها عبر تطبيق "إنستجرام" إن هناك الكثير من الأشخاص يتسائلون حول سبب طلبها للعمل، مؤكدة على أن زوجها الفنان مجدي كامل يعطي لها الكثير من الأموال ولكنها تسعى للعمل لأنها ممثلة وليس من أجل الأموال فقط، مكملة: "بتسألوني فين الدكتور مجدي جوزي يصرف عليا، لا يا حبيبتي هو بيصرف عليا من زمان أوي، هو مكفي وموفي، بيجيبلي الفلوس ويحطها بين إيدين مراته ويقولها اتصرفي، هاتي اللي نفسك فيه، بس هو آخد مراته ممثلة بتشتغل فهو عارف كويس أوي إني لازم أشتغل".

أكدت على أن هناك الكثير من الفنانين متواجدين بشكل يومي على تطبيق التيك توك وليست هي فقط ولكن الجمهور يركز معها فقط لأن زوجها شخص محترم ولن يتحدث معهم، مردفة: "تخيلوا فيه كام فنان على التيك توك؟ هما كتير، كل دول إنتوا سايبينهم وماسكين في مها أحمد ومجدي كامل عارفين ليه، لأنه محترم ومش عايز يرد على العامة والدهماء، لأنه عارف إنكوا عالم افتراضي ومش عارفين مين بيهاجمنا حتى هو من رأيه إني مردش بس إنتوا عرفتوا تستفزوني".


أوضحت أنها لديها تاريخ فني طويل جدا حيث إنها نجمة منذ أول يوم لها بمعهد الفنون المسرحية، واستطاعت أن تقوم بأدوار بطولة، مكملة: "لما قلت إني بدور على شغل مزعلتوش على تاريخي لما هدتوه وقلتوا إني بتسول الشغل وبشحته؟ وقلتوا إني كومبارس؟ والله شرف ليا إني كومبارس، رغم إني كنت الطالبة الوحيدة والفنانة الوحيدة اللي كنت نجمة من أول يوم ليا في المعهد وعملت بطولة مسلسلين ومسرحية وفيلم والتاريخ يشهد".