أنوشكا: ابتعدت عن الغناء بسبب التمثيل

كشفت الفنانة "أنوشكا" عن سبب ابتعادها عن الغناء لفترة طويلة، وقالت إن السبب في ذلك كان اهتمامها بمجال التمثيل.

أضافت "أنوشكا" عبر مداخلة هاتفية، في برنامج "تفاصيل"، المُذاع على قناة "صدى البلد 2"، والذي تقدمه الإعلامية "نهال طايل": "أنا ابتعدت عن الغناء علشان التمثيل كان واخدني شوية ولكن برنامج (صالون أنوشكا) كان كله غنائي وبدأ المنتجون يطرحونه على القنوات، ولكني بالفعل بعيدة عن الغناء".

نرشح لك: قائدة جيوش.. مي عمر تكشف تفاصيل دورها في "الغربان"

وعبرت عن سعادتها بردود فعل الجمهور أثناء استقباله لها في حفل الإسكندرية، مضيفة: "بقالي فترة ماكنتش واقفة على المسرح لمقابلة الجمهور، فلما لقيت الجمهور بيغني معايا الأغاني.. أنا كنت عاملة زي الطفلة اللي بادئة من أول السطر".

تابعت: "مقدرش أنكر أبدًا كنت قلقانة جدًا، لكن ربنا كرمني آخر كرم".

تحدثت عن الأعمال التي قربتها من الجمهور، مستعينة بمسلسل "جراند أوتيل" كمثال على ذلك، حيث أشارت أنه كان علامة مميزة في مشوارها الفني.

بالإضافة إلى مسلسل "حلاوة الدنيا"، الذي تعتبره بمثابة تحدي لها؛ بسبب عدم وجود فارق عمري كبير بينها وبين الفنانة هند صبري، قائلة: "كان تحدي، وفي ناس كانوا خايفين لأن الفرق مش بعيد ما بيني وبين (هند) أوي، لكن هي عملت مجهود وأنا عملت مجهود، ورجاء الجداوي الله يرحمها كانت في النص عاملة زي رمانة الميزان".


جدير بالذكر أن آخر أعمال "أنوشكا" في مجال التمثيل، كانت مسلسل "الأجهر" وفيلم "وش في وش".

مسلسل الأجهر، تم عرضه في رمضان 2023، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، من بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، وناهد السباعي، إخراج ياسر سامي،وتأليف ورشة ملوك.

فيلم وش في وش، تم عرضه 2023، تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، أسماء جلال، وتأليف وإخراج وليد الحلفاوي.