هل يشارك يحيى الفخراني في رمضان 2025؟ الفنان يوضح

قال الفنان يحيى الفخراني، إنه وافق على فكرة مسلسل للمشاركة به رمضان المقبل 2025. مؤكدا أنه لم يوافق موافقة نهائية حتى الآن.

قال "الفخراني" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مع خيري"، مساء الاثنين، مع الإعلامي خيري رمضان عبر شاشة "المحور": "اتعرض عليا مسلسل بس الحقيقة لسه مقريتوش، قرأت الفكرة بس لكن لسه موقعتش على العمل، وافقت على الفكرة".

نرشح لك: رغم الغياب.. عبلة كامل حاضرة بأعمالها الأقل شهرة

أوضح أنه عادة ما يوافق على فكرة العمل في البداية، لكنه لا يتخذ قرارا نهائيا بشأن قبول أي عمل إلا بعد الانتهاء من الكتابة. مضيفا: "حتى لو أصر الإنتاج انه يكتب عقد، بكتب فيه الجملة دي، إني أدخل تصوير ويكون العمل أكتمل.. إلا لو في رمضان وحسيت خلاص إني عارف النهاية".


أكد أن الموضوع ليس عدم ثقة لكنه قلق ينتابه. موضحا أن ما يبقى في النهاية هو الكلمة. والكتابة لها السلطة في الموضوع. مشيرا إلى أنه يأخذ أحيانا رأي من حوله بشأن الأعمال التي سيقدمها ولكن كرأي استشاري فقط بعدما يكون قد وافق بالفعل على العمل. مردفا: "لأن محدش هيحس زيك".


يذكر أن الفنان يحيى الفخراني شارك في رمضان 2024، بمسلسل "عتبات البهجة" من بطولته وجومانا مراد وصلاح عبد الله وسماء إبراهيم. من تأليف مدحت العدل عن رواية للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.