طه دسوقي يستعيد ذكرياته مع التنمر

استعاد الفنان طه دسوقي ذكريات تجربته مع التنمر من أحد المقربين منه، مشيرا إلى أنه كان غاضبا ومع مرور الوقت تعلم من الموقف.

كتب "دسوقي" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إنه قابل شخصا في مرحلة هامة من مراحل حياته، وكان قريبا منه للغاية ويثق في كلامه، لكنه كان يطلق عليه لقب "أُكرة".

نرشح لك: مها أحمد لمنتقديها: عرفتوا تستفزوني

أضاف أنه أطلق عليه ذلك اللقب تشبيها بـ ”أُكرة الباب”، لأنه كان حياديا ولا يغضب أحد، مضيفا: "يعني بين البينين زي أُكرة الباب بوصل بس من هنا لهنا".

تابع: "وكل ما يشوف رأيي رايح ناحية الحيادية يقولي يا (أكرة) ونضحك وكده.. من ساعتها وأنا دايما أحس بكسوف لما ألاقيني في موقف حيادي أو واقف في النص وأقول لنفسي بنفس النأرزة (ده أنت صحيح عيل أُكرة)".

أكد أنه حقا كان طيلة الوقت حياديا، فلم يكن يشجع فريق كرة محدد، مشيرًا إلى أنه لم يكن متشددا يوما تجاه شيء في المطلق، موضحا: "دايما متقلب والنهارده بحب ده، بكره أحب حاجة غيره".

أشار إلى أنه اكتشف مع مرور الوقت أن ما سبق ذكره، ليس أمر سيء، مؤكدا أنه لا يوجد خطأ أو صواب مطلق، بل كل شيء وارد دائما.

اختتم: "أنك تقف في النص مش حاجة وحشة خالص.. والأكرة مهمة عامة ولولاها مفيش ولا باب هيفتح، يلا الحمدلله".


كان الفنان طه دسوقي، قد أعلن عن بدء تصوير فيلم "سيكو سيكو"، مع الفنان عصام عمر.

نشر "دسوقي" صورتين جمعته بالفنان عصام عمر من كواليس تصوير فيلم "سيكو سيكو"، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق عليها: "شكلها هتبقى فاتحة خير إن شاء الله، بدء تصوير فيلم (سيكو سيكو) من تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس".

في سياق آخر كان قد شارك الفنان طه دسوقي في مسلسل "حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية والذي تكون من 10 حلقات، وشاركه في البطولة غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبوالروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل آدم وهدان، آدم النحاس، وتأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.