نور النبوي: والدي رفض أن أصبح ممثلاً

تحدث الفنان نور النبوي، عن بداياته الفنية، مشيرا إلى أن والده في بداية طريقه رفض أن يصبح ممثلاً وقال له إنه من الأفضل أن يصبح مخرجاً.

أوضح "النبوي" خلال لقائه ببرنامج "ABtalks" مع أنس بوخش، أنه كان يقدم على دراسة في أمريكا مع والده خالد النبوي ولكنه أصر على أن يدرس تمثيل ولكن والده رفض ذلك وهو ما أشعره بالاحباط الشديد ولكنه تمرد على الوضع وعمل على تطوير ذاته حتى يصل لما يريد.

وعن طفولته فأشار إلى أنه لديه شقيق توأم يدعى كريم كان أكثر منه مواظبة على الدراسة والتمارين مما كان يشعره بالاكتئاب بسبب كونه أقل منه في التركيز، مما أشعره بأنه فاشلاً.

وعن علاقته بوالدته فقال إنها علاقة رائعة ولكنه كان متمردا في صغره مما كان يجعله محط الانتقادات الدائمة، كما أن والدته كانت تضع له الكثير من الحدود حيث إنه يستطيع أن ينادي على والده باسمه "خالد" دون لقب "بابا" ولكن والدته كانت تمنعه من أن يتحدث لها باسمها بدون ألقاب.

نرشح لك: يعرض على "dmc".. صور من كواليس "تيتا زوزو"

في سياق آخر بدأ الفنان نور النبوى تصوير أول مشاهده في فيلم "الحريفة 2" والذي جاء بعنوان "الريمونتادا"، من إخراج كريم سعد، وذلك بعد اعتذار المخرج رؤوف السيد، حيث يعد الفيلم امتدادًا للجزء الأول الذى حقق نجاحًا كبيرًا في السينمات وقت عرضه، ومن المقرر أن تجمع المشاهد الأولى من العمل كلاً من كزبرة وأحمد غزي وسليم الترك وآخرون، والفيلم من إنتاج طارق الجنايني.

يشار الى أن آخر أعمال نور النبوى مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، واشراف عام مصطفى العوضي.