محمد أبو بكر ينتقد مواساة مظهر شاهين لـ خالد الصاوي في وفاة كلبه

انتقد الشيخ محمد أبو بكر تقديم الشيخ مظهر شاهين المواساة والتعزية للفنان خالد الصاوي في وفاة كلبه.

كتب "أبو بكر" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "تخيل وصلنا إلى يوم يقوم أحد العلماء المشهورين بتقديم واجب العزاء والمواساة لأحد الفنانين في وفاة كلبه ولا عزاء للمستضعفين لبني الإنسان".


نرشح لك: بعد مواساته في كلبه.. رسالة خالد الصاوي لـ مظهر شاهين

كان خالد الصاوي، قد نشر عبر حسابه على نفس الموقع، قبل ساعات، صورة جمعته بالكلب الراحل، وعلق كاتبا: "باي باي حبيبة قلب بابي.. يا رب أرجوك اجمعني بيها وبميكي يوما ما، إن شالله في حلم طويل".

ليواسيه الشيخ مظهر شاهين، كاتبا: "صادق المواساة للأخ الفنان خالد الصاوي في موت كلبه، سائلا المولى سبحانه وتعالى أن يربط على قلبه ويلهمه الصبر على فراقه، فالحزن عند الموت رحمة في قلوب العباد، والإسلام دين الرحمة بكل مخلوق أليف".


رد الفنان خالد الصاوي، على التعزية التي كتبها له الشيخ مظهر شاهين، عقب وفاة كلبه.

كتب "الصاوي"، عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك": "فضيلة الشيخ الجليل مظهر شاهين، بكل الحب والاحترام تلقيت رسالة التعزية في ابنتي كيم التي يشهد الله أنها كانت لي ولزوجتي بمنزلة الابنة وقد ملأت هي وأخوتها فراغ عدم الإنجاب والحمد لله على كل ما وهب واسترد".

تابع: "فضيلتكم أعطيتم مثلا نقيا للإسلام الحق العطوف على كل روح، وأشكر الله على أنه منحنا جيلا من علماء الدين يتقنون القول حسب الوقائع كما تجلى ذلك بوقفتكم الشامخة في الأولمبياد ضد عبث الاستهزاء بمقدسات هي مسيحية تخصيصا وإنسانية تعميما، وإسلامية روحا ونصا.. شكرا سيدي".