مؤلف مسلسل "فهد البطل" يعلن عن حاجته لممثلين

أعلن المؤلف محمود حمدان، عن حاجته للعديد من الممثلين للمشاركة في مسلسل "فهد البطل" بطولة الفنان أحمد العوضي، الذي من المنتظر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2025.

نشر "حمدان" بوستر المسلسل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، موضحا: "أصدقائي الممثلين اللي حابين يمثلوا في مسلسل (فهد البطل)، ده رقم واتس اب هنبعت عليه شوريل وداتا ( 01100023826 )".

نرشح لك: مخرج "أشغال شقة" يبحث عن أطفال توأم للمشاركة في الجزء الثاني

أضاف أن من يقع عليه الاختيار سيتم التواصل معه على الفور لأداء "أوديشن" مع تحديد موعد ذلك، مضيفا: "ويزيدنا شرف بوجوده معانا".

وعن حاجته لأطفال للمشاركة في المسلسل، أوضح: "اتفاجئنا بمجموعة كبيرة جدا ماشاء الله عليهم، من أولاد وبنات موهوبين وجمال (نجوم السنوات القادمة) واللي هنختاره منهم هنتواصل معاه لعمل أوديشن.. وتمنياتنا للجميع بالتوفيق".


وكان محمود حمدان، مؤلف مسلسل "فهد البطل"، أعلن البحث عن طفل شبيه للفنان أحمد العوضي، وطفلة تشبه الفنانة ميرنا نور الدين.

مسلسل "فهد البطل"، من بطولة الفنان أحمد العوضي ويشاركه عدد من الفنانين من بينهم ميرنا نور الدين وياسمين رئيس وسارة سلامة ونسرين أمين وأحمد عبد العزيز وصفاء الطوخي وعصام السقا، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام.