شاهد.. برومو مسلسل "الغالب غالب" عن حياة هادية غالب

طرحت منصة "yango play" الرقمية برومو مسلسل "الغالب غالب" وهو أول مسلسل واقعي مصري عن حياة هادية غالب، ومن المقرر عرضه يوم 19 سبتمبر الجاري.

نشرت المنصة البرومو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، موضحة : "في عالم هادية غالب مفيش راحة.. (الغالب غالب) يوم 19 سبتمبر حصريًا على (يانغو بلاي)".

وخلال البرومو ظهرت "هادية" وهي تستعد لركوب مصعد يحمل اسمها، وهناك تلتقي بالعديد ممن يرغبون في التقاط الصور أو سؤالها عن شيء أو متابعة عمل معها، وهو ما يشير إلى الحياة المزدحمة والمليئة بالتفاصيل التي تعيشها "هادية" وترغب في الحديث عنها خلال المسلسل.

مسلسل "الغالب غالب" مكون من 8 حلقات، ويُعرض بواقع حلقتين كل أسبوع، ويقدّم نظرة حصرية عن حياة هادية غالب، حيث توازن بين حياتها الشخصية والمهنية، بينما تتعامل مع ضغوط الشهرة، مما يجعلها واحدة من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل في العالم العربي.

تم تصوير المسلسل بين مصر، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية. ويتضمن حلقات أسبوعية تحتوي على مزيج شيق من اللحظات الواقعية والأحداث المثيرة من حياتها، حيث تحاول أن توازن بين الشهرة والعائلة والعمل ورحلة البحث عن الحب