تفاصيل دعم أحمد السقا لأبطال مسلسل "عمر أفندي"

قال الفنان أحمد حاتم، إنه لا تربطه علاقة شخصية بالفنان أحمد السقا، ورآه مرة واحدة خلال عملهما سويا في فيلم "السرب"، إذ التقى عليه التحية خلال الكواليس.

أشار "حاتم" خلال لقاء مع برنامج "معكم منى الشاذلي"، مساء الخميس، المذاع عبر شاشة "ON"، مع منى الشاذلي، إلى أن الفنان أحمد السقا كان يتواصل معه بشكل مستمر خلال عرض مسلسل "عمر أفندي". مردفا: "أنا وأحمد السقا مش صحاب، شوفته في فيلم (السرب) سلم عليا بس.. من أول حلقة في مسلسل (عمر أفندي) بيكلمني كل يوم، فبشكره جدا على الحماس

تابع: "جمعة وسبت المسلسل مكنش بيتعرض، يتصل يقولي بتفرج على مسلسل (أنا وهي) أو فيلم (الغسالة)، فده بسطني جدا".

كذلك أوضحت الفنانة آية سماحة، أنه تواصل معها أيضا ووجه لها رسالة دعم اعتبرتها فارقة، مضيفة: "عمري ما كلمت أحمد السقا، وهو شبه بابايا الله يرحمه جدا، لو شوفته في الحقيقة ممكن انهار.. كلمني وقعد يقولي أنا مبسوط بيكي جدا، وبعدين قالي معاكي الممثل الشاب أحمد السقا.. مكالمته كانت فارقة معايا، وارتعبت.. وفضلت أصرخ في العربية، وجوزي قالي أهدي عشان متبينيش أنك عبيطة".


يذكر أن مسلسل عمر أفندي من بطولة: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه في موسم الأوف سيزون.